عبد الله السعيد يغيب عن الأهلي شهرا لإصابته بمزق في العضلة الأمامية

  عبد الله السعيد أكد إيهاب على أصيب مدير الجهاز الطبي بالأهلي، أن إصابة عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق عبارة عن مزق في العضلة الأمامية سوف ت

غياب بركات وشريف عبد الفضيل عن مران الأهلى اليوم
الأهلي يعلن غياب جيرالدو غن مباراة الاتحاد السكندري
الاهلي في انتظار احمد فتحي من اجل القائمة الافريقية

 

undefined
عبد الله السعيد

أكد إيهاب على أصيب مدير الجهاز الطبي بالأهلي، أن إصابة عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق عبارة عن مزق في العضلة الأمامية سوف تبعده عن التدريبات الجماعية شهرا ولن يستطيع اللاعب اللحاق بالمباريات الودية الست التي طلبها مانويل جوزيه المدير الفني للفريق، كما أن موقفه من السفر إلي الإمارات لم يحدد بعد.

وقال إيهاب علي: إن إصابة عبد الله السعيد طبيعية عقب فترة التوقف التي شهدتها مسابقة الدوري العام بسبب أحداث مباراة المصري ببورسعيد والتي راح ضحيتها أكثر من 70 شهيد.

وأضاف طبيب الأهلي، أن حال وائل جمعة تحتاج إلي برنامج تأهيلي ما بين عشرة أيام إلي أسبوعين وهو ما سيتحدد معه سفره إلي الإمارات مع معسكر الفريق من عدمه، خاصة وأن الجهاز الفني سيخوض مباريات ودية يطمئن فيها علي جميع اللاعبين قبل المعترك الإفريقي.

كما أشار، إلي أن دومينيك دا سيلفا لم يشارك في التدريبات خوفًا من “الاسبرنتات” والتي تؤثر عليه بمزق في العضلة الخلفية دائمًا ويحتاج إلي برنامج تقوية للعضلة حتي يكون قادر علي المشاركة دون أية إصابات.

كما اطمأن إيهاب على على حالة وليد سليمان، مؤكدا على أنه يتحسن بشكل كبير وحالته مطمئنة عقب تخلصه من الواقي لإصابته في عظمة اللوح.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0