الأهلى يرد على لائحة صقر قانونيا الأحد القادم

الأهلى يتسلّم لائحة صقر ويحوّلها للشئون القانونية أحال مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى لائحة الأندية للشئون القانونية بالنادى لدراستها، تمهي

البدرى يطلب التعاقد مع جمعة أو الننى لتعويض غياب القائد
الأهلي يمنح سعيود مهلة لتحديد مصيره
اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الاثنين ٢ يناير ٢٠١٧

الأهلى يتسلّم لائحة صقر ويحوّلها للشئون القانونية

حسن حمدى
أحال مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى لائحة الأندية للشئون القانونية بالنادى لدراستها، تمهيدا لاتخاذ موقف قانونى حيالها.

وعلم “اليوم السابع ” أن الأهلى تلقى أمس ، الأربعاء، نسخة من لائحة الأندية الجديدة التى أقرها المجلس القومى للرياضة رسميا، الخميس، الماضى ، ومن المقرر أن يبدأ النادى الإجراءات القانونية حيال اللائحة التى أعترض عليها مسئولى القلعة الحمراء، وستكون أولى الخطوات عقد اجتماع هام لمجس الإدارة الأسبوع المقبل لمناقشة اللائحة .

وينتظر مسئولو الأهلى وصول المهندس خالد مرتجى عضو المجلس من المكسيك ، حيث يتولى مهمة الإشراف على إحدى مجموعات بطولة العالم للناشئين المقامة هناك ، ومن المقرر أن يعود مرتجى للقاهرة مساء يوم الأحد المقبل .

كان القومى للرياضة قد أعلن التعديلات الجديدة للائحة الأندية الرياضية، ويأتى فى مقدمتها تطبيق بند الـ8 سنوات والذى يعترض عليه الأهلى، لأنه يشترط آلا يكون قد سبق انتخاب المرشح أو تعينه بمجلس إدارة النادى أو نادى رياضى آخر لدورتين متتاليتين ما لم يمض على ذلك أربع سنوات ، بما يُعنى رحيل جميع أعضاء المجلس الحالى تقريبا وأبرزهم حسن حمدى والخطيب وخالد مرتجى والعامرى فاروق وخالد الدرندلى ورانيا علوانى .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0