الاتحاد المصري: لن نقلد تونس في مسألة إلغاء الهبوط

  نفى الاتحاد المصري لكرة القدم ما تردد حول قيام مجلس إدارة برئاسة سمير زاهر وجود أي نية لإلغاء الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى هذا ال

اعتذار طلعت يوسف عن قيادة المقاولون قبل لقاء الأهلى و بعده
رحلة كندا – كريم نيدفيد – عمرو جمال أسئلة تبحث عن اجابة بعد الفيصلي ؟
رسميا ثلاثي المقاولون العرب في الاهلي
 

نفى الاتحاد المصري لكرة القدم ما تردد حول قيام مجلس إدارة برئاسة سمير زاهر وجود أي نية لإلغاء الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم بحجة مراعاة الظروف الصعبة التي مرت بها الأندية بعد “ثورة 25 يناير”.

وترددت في الفترة الأخيرة أنباء حول إمكانية إلغاء الهبوط من الدوري الممتاز، خوفا من اندلاع الغضب الجماهيري، خاصة مع هبوط الاتحاد السكندري، الذي يحظى بشعبية جارفة في المحافظة الساحلية، الأمر الذي قد يسفر عن تعبير المشجعين عن غضبهم بشكلٍ لا يحمد عقباه، ولكن إيهاب صالح -القائم بأعمال مدير اتحاد كرة القدم- نفى صحة هذه الأنباء.

 

أكد صالح أن الاتحاد المصري في الوقت الحالي لن يسير على خطى الاتحاد التونسي للعبة فيما يتعلق بإلغاء فكرة الهبوط الموسم الحالي، وبالتالي فإن الهبوط مستمر هذا الموسم.

 

وأضاف أن مجلس الإدارة برئاسة سمير زاهر متمسك باللوائح والقوانين التي يتم تطبيقها داخل جدران الاتحاد، ولن يتم إجراء أي تعديل في تلك اللوائح في الوقت الحالي.

 

أشار صالح إلى أن مجلس إدارة الاتحاد لم يتطرق لتلك القضية في الوقت الحالي من قريب أو بعيد، وبالتالي فإنه لم يتم حسم الجدل الدائر حولها، لذا فإننا سننتظر حتى نهاية الموسم الحالي حتى يتم حسم تلك القضية نهائيا.

 

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم قرر إلغاء الهبوط في جميع أقسامه الموسم الحالي بسبب الثورة التونسية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0