اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الاثنين ٢ يناير ٢٠١٧

الجمهورية بيكلي يقترب من الأهلي وزكي شوكة في حلق الصفقة الأحمر يواجه العميد السعودي بمناسبة مرور 90 عاماً علي تأسيسه يضع مسئولو النادي الأهلي الرتو

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الزمالك
ملخص و اهداف مباراة الاهلى و الزمالك ٢٩-١٢-٢٠١٦
عاشور خارج مواجهة الأهلي وريكرياتيفو وهل يلحق بها إكرامي؟

الجمهورية

بيكلي يقترب من الأهلي وزكي شوكة في حلق الصفقة

الأحمر يواجه العميد السعودي بمناسبة مرور 90 عاماً علي تأسيسه

يضع مسئولو النادي الأهلي الرتوش النهائية علي صفقة انضمام شيملس بيكلي مهاجم بتروجت للقلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة وذلك بعدما أبدي اللاعب رغبته في الانضمام للأهلي كما أبدي ناديه مرونة في الاستغناء عن اللاعب.

وكان الأهلي قد كثف مفاوضاته مع اللاعب وناديه في الفترة الأخيرة وتوصل لاتفاق غير رسمي علي ضم اللاعب لمدة خمسة مواسم ولكن يبقي فقط حسم الأمور المالية مع ناديه.

وقال عادل كريم منسق الفريق الأول لكرة القدم إن صفقة بيكلي لم تحسم بعد وأن المفاوضات لاتزال جارية حالياً.. مشيراً إلي أن عصام سراج مدير التعاقدات بالنادي يبذل جهوداً مكثفة لإنهاء الصفقة.

ويرغب بتروجت في بيع اللاعب مقابل ثمانية ملايين جنيه بالإضافة للحصول علي خدمات محمد حمدي زكي علي سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وهو الأمر الذي يعطل إنهاء الصفقة حالياً لاسيما وأن زكي لا يريد الرحيل لبتروجت نظراً لضعف المقابل المادي الذي سيتقاضاه كما أن حسام البدري المدير الفني للفريق يرفض الاستغناء عن زكي في الفترة الحالية.

ويسعي مسئولو الأهلي لإقناع زكي باللعب لبتروجت وفي حال استمرار رفضه سيقوم الأهلي برفع المقابل المادي للحصول علي خدمات اللاعب.

يشار إلي أنه في حالة التعاقد مع بيكلي سيكون ثاني لاعب إثيوبي يتعاقد معه الأهلي حيث كان الأهلي قد تعاقد مع صلاح الدين سعيدو الذي لم يقدم شيئاً ورحل دون أن يضع بصمة مع الفريق.

في نفس الوقت يكثف الأهلي محاولاته لتسويق جون أنطوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك لإتاحة الفرصة لضم بيكلي في قائمة الفريق المحلية تمهيداً لضمه في القائمة الافريقية.

علي جانب آخر. يسافر النادي الأهلي للسعودية يوم 25 يناير الجاري للدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوع يخوض خلاله مباراة ودية أمام فريق اتحاد جدة نهاية الشهر الجاري وذلك بعدما اتفق الطرفان علي إقامة مباراة ودية احتفالاً بمرور 90 عاماً علي تأسيس النادي السعودي.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلي الإمارات مباشرة من السعودية للدخول في معسكر هناك استعداداً لمواجهة الزمالك في السوبر يوم 10 فبراير المقبل وحتي الآن لم يحسم الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري ما إذا كان الفريق سيخوض مباراة ودية هناك أم لا.

المصري اليوم

الأهلى يعرض ٧ ملايين جنيه على المقاصة لضم أحمد سامى بعد نهاية الموسم

عرض مسؤولو النادى الأهلى مبلغ ٧ ملايين جنيه على نادى مصر المقاصة، للموافقة على انضمام أحمد سامى، مدافع المقاصة، بداية من الموسم المقبل.

وكان حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأحمر، قد أبدى إعجابه بمستوى اللاعب خلال المباريات التى شارك فيها مع فريقه الفيومى بالدورى الممتاز، وأبدى رغبته فى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى يناير الجارى، فى ظل الإصابات التى ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها إصابة رامى ربيعة بآلام فى الكاحل، وكان من قبله أحمد حجازى، الذى انتظم فى التدريبات الأخيرة للفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادى المقاصة، رفض الاستغناء عن أى لاعب خلال الموسم الجارى لرغبته فى استمرار فريقه فى المنافسة على الدورى، لافتاً- خلال جلسته مع المقربين منه داخل النادى- إلى أنه لن يمنح إيهاب جلال، المدير الفنى، فرصة لإلقاء المسؤولية على إدارة النادى فى التفريط فى أى لاعب خلال الموسم حتى يواصل مسيرته الطيبة مع الفريق إلى نهاية الموسم. ووفقاً لمصدر داخل النادى الفيومى، فإن إدارة المقاصة اشترطت الحصول على ١٠ ملايين جنيه فى حالة الاستغناء عن اللاعب، بنهاية الموسم الجارى وليس خلال يناير المقبل.

فى السياق ذاته، يحسم خلال أيام قليلة مسؤولو الأهلى قرار انتقال المهاجم الغانى جون أنطوى إلى مصر المقاصة لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة. وكان «أنطوى» قد هرب قبل مواجهة القمة أمام الزمالك التى أُقيمت الخميس الماضى فى ختام الدور الأول، وانتهت بفوز «الأحمر» بهدفين نظيفين، ورفض «أنطوى» الاستمرار داخل القلعة الحمراء، فى ظل عدم قناعة حسام البدرى، المدير الفنى، بإمكانياته ورفضه الدفع به أساسيا فى المباريات.

ويُنتظر أن يصل «أنطوى»، خلال ساعات، للاجتماع مع مسؤولى القلعة الحمراء وحسم إمكانية رحيله إلى المقاصة فى حالة الاتفاق على التفاصيل المالية

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0