الأهلى يتقدم بمذكرة للمجلس العسكرى حول أحداث بورسعيد والإسماعيلية

اليوم السابع قرر النادى الأهلى تقديم شكوى رسمية ضد جماهير ناديا المصرى والاسماعيلى، بسبب اعتدائهما على حافلة الفر

تطورات اصابة سعد سمير و ازارو و محمد محمود
تطورات رحيل موسيماني لتدريب جنوب افريقيا
اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٧ ابريل ٢٠١٧
undefined

اليوم السابع

قرر النادى الأهلى تقديم شكوى رسمية ضد جماهير ناديا المصرى والاسماعيلى، بسبب اعتدائهما على حافلة الفريق عقب مباراة المصرى والأهلى التى أقيمت الجمعة بإستاد بورسعيد فى الأسبوع الثامن عشر للدورى وانتهت بالتعادل السلبى.

كانت حافلة الأهلى قد تعرضت للرشق بالحجارة أثناء مرورها من أمام مدينة الإسماعيلية وهى فى طريقها للعودة للقاهرة قادمة من بورسعيد مما تسبب فى تحطيم زجاج الحافلة بالكامل وإصابة ركابها بالخوف الشديد، فضلاً عن تعرض الحافلة أيضا للرشق بالحجارة من جماهير المصرى عند وصولها فندق إقامتها ببورسعيد قبل اللقاء.

وشهدت الساعات التى سبقت المباراة، شغبا جماهيريا واسعا فى شوارع مدينة بورسعيد بين جماهير الفريقين أسفر عن إصابة ما يقرب من 10 أفراد.

من جانبه قال محرم الراغب مدير عام النادى الأهلى أن ما حدث للفريق لا يمكن “السكوت” عليه، مشيرا إلى أن البعثة تعرضت لمضايقات شديدة أمس قبل وبعد المباراة، خاصة فيما يتعلق بتعرض الحافلة التى كانت تقل الفريق للرشق بالحجارة من جماهير الاسماعيلى أثناء العودة للقاهرة .

تابع الراغب فى تصريح خاص لنـ”اليوم السابع” أن إدارة الأهلى تعكف حاليا على إعداد مذكرة بما حدث فى بورسعيد والإسماعيلية سواء لجماهير الفريق أو للبعثة، موضحا أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة سيُقدم تقريرا شاملا بالأحداث.

تابع مدير عام النادى: سنُقدم شكوى رسمية بهذه الأحداث لأكثر من جهة منها اتحاد الكرة المصرى والمجلس القومى للرياضة والمجلس العسكرى، لتوضيح الظلم الذى وقع على الأهلى، بجانب المطالبة بحماية الفريق وجماهيره من تكرار هذه الأحداث المؤسفة مستقبلا.

وأوضح الراغب أن الأهلى يُقدر تماما الظروف التى تعيشها البلاد حاليا بعد ثورة 25 يناير المجيدة، خاصة فيما يتعلق بالجانب الأمنى لكن لابد أن يكون هناك تأمين جيد لمثل هذه الأحداث الهامة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0