البدري بعد التحليل : يجب على الأهلي زيادة الشراسة الهجومية.. و تبديلاتي كانت ستختلف!

أكد حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمدير الفني الحالي لنادي المريخ السوداني أن النادي الأهلي افتقد الشراسة الهجومية خلا

النني يقترب من المشاركة في نهائي الجابون 2017
الوداد المغربي يضم نجم إفريقيا الوسطى إستعدادًا لمجموعة الأهلي الإفريقية
تألق السعيد في مران الأهلي يزيد احتمالات ظهوره أمام إنبي

أكد حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمدير الفني الحالي لنادي المريخ السوداني أن النادي الأهلي افتقد الشراسة الهجومية خلال مباراته أمام المصري.

وأضاف البدري أن الأهلي افتقد الأداء الهجومي القوي خلال الثلث الأخير من الملعب رغم سيطرة الأهلي على مجريات المباراة ولم يستغلها في إحراز الفوز , وكان يجب على جوزيه اللعب برأسي حربه.

وتابع المدير الفني السابق للنادي الأهلي أن مشكلة الأهلي في مباراته أمام المصري كانت في الجانب الهجومي الذي لم يمتلك شراسة هجومية ولم يستغل لاعبي الأهلي السيطرة الهجومية.

وأكد البدري أنه لو كان بديلا للبرتغالي مانويل جوزيه لفضلت ترك محمد بركات في الملعب واللعب برأسي حربة من أجل ترجمة السيطرة الهجومية للفريق.

وأشار البدري في ختام تعليقه على أحداث لقاء المصري والأهلي بان مسابقة الدوري لم تحسم بعد وأن الأهلي لديه فرصة كبيرة وستظل المنافسة مستمرة إلى نهاية المسابقة.

يذكر أن حسام البدري قد قدم استقالته من تدريب الأهلي عقب خسارة الفريق أمام الإسماعيلي 3/1 في مسابقة الدوري العام وخسر الفريق تحت قيادته العديد من النقاط.

el-ahly.com

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0