جمعة: حزين للطرد سعيد بالأداء و لن نفرط في المنافسة

قال اللاعب الدولي وائل جمعة مدافع النادي الأهلي أن فريقه لن يفرط في فرصة المنافسة علي لقب بطولة الدوري الممتاز المصري رغم تعادله أمام ال

الخطيب يتحدث عن دور مرتجي في الفترة القادمة
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأربعاء ٢٦ ابريل ٢٠١٧
رامي ربيعة يتحدث عن مواجهة صنداونز الصعبة

قال اللاعب الدولي وائل جمعة مدافع النادي الأهلي أن فريقه لن يفرط في فرصة المنافسة علي لقب بطولة الدوري الممتاز المصري رغم تعادله أمام المصري وإهدار نقطتين في مشوار البطولة.

وأعرب مدافع الأهلي عن حزنه للطرد الذي تعرض له في المباراة مما سيضطره للغياب عن المباراة القادمة لفريقه ، معرباً عن ثقته في قدرة زملائه علي تعويض غيابه.

وأكد جمعه سعادته بالمستوي الذي ظهر به الأهلي خلال المباراة خاصة بعدما نجح في الوصول لمرمي المصري في أكثر من هجمة لولا سوء التوفيق الذي لازم المهاجمين.

وأوضح مدافع منتخب مصر أن فريقه واجه أجواء مشحونة ومتوترة للغاية قبل المباراة وبعدها وهو ما أثر سلباً علي أداء الفريقين وحكم اللقاء.

وأختتم قائلاً لن نفقد فرصة المنافسة علي قمة البطولة مازال أمامنا العديد من المباريات التي ستغير شكل المنافسة علي قمة البطولة التي نحمل لقبها.

يذكر أن الأهلي تعادل سلباً مع مضيفه المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعتهما علي ملعب المصري في المرحلة الثامنة عشر لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

el-ahly.com

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0