الأهرام :الأهلى لن يذيع مباراة الجونة.. وإيقاف خيرى حتى نهاية الموسم

يمنح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لاعبيه، راحة سلبية اليوم عقب العودة المنتظرة من كوت ديفوار بسبب حالة الإرهاق التى أصابت الجمي

التحقيق مع حسن حمدي في مخالفات مجلس إدارة الاهلي
اسماء بعثة الأهلي المتوجهة الى جنوب افريقيا غدا
البدري يتمسك بأحمد فتحي رغم العرض السعودي

يمنح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لاعبيه، راحة سلبية اليوم عقب العودة المنتظرة من كوت ديفوار بسبب حالة الإرهاق التى أصابت الجميع خاصة الرباعى الدولي.
ويتصدر الأهلي، مجموعته بفارق الأهداف عن النجم الساحلي، بعد التعادل الإيجابى 1-1 أمام سيوى سبورت الإيفوارى فى المباراة التى أقيمت بأبيدجان ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقى ( الكونفدرالية).

وتعود بعثة القلعة الحمراء فجر اليوم بعد أن أقلعت من العاصمة الإيفوارية فى التاسعة مساء أمس، بتوقيت القاهرة.

وقال علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة، إن الفريق قدم مباراة جيدة فى ظل الظروف التى نمر بها خاصة مع إصابة أكثر من 8 لاعبين واعتزال وائل جمعة عقب مباراة النجم الساحلى التونسى فى الجولة الماضية.

وعلم «الأهرام»، أن علاء عبدالصادق قرر إيقاف لاعب الوسط أحمد خيرى حتى نهاية الموسم وتغريمه 100 ألف جنيه، لاعتراضه بشكل غير لائق على الجهاز الفنى بعد نهاية مباراة سيوى سبورت، وكان خيرى قد دخل فى مشادة عنيفه مع فتحى مبروك المدير الفنى بعد أن طلب الأول تفسيرا لعدم مشاركته فى المباريات فى ظل الجهازية الفنيه له.

ويعود الفريق للتدريبات غدا، باستاد مختار التتش فى ظل غيابات كثيرة تضرب الفريق، وتأكد غياب كل من رامى ربيعه وسيد معوض عن مواجهة الجونه لينضم لأسطول المصابين ويصل العدد لـ 11 لاعبا، بينما بات عمرو جمال والسيد حمدى جاهزين تماماً، وتعد مواجهة الجونة والتى تقام بينهما باستاد الدفاع الجوى بعد ما رفضت لةنة المسابقات تأجيلها.

بالترامن مع ذلك، أرسل اللواء محمود علام مدير النادى خطابا رسميا، لإتحاد الكرة والتليفزيون يخطرهم فيه بعدم إذاعة تلك المباراة، لعدم سداد مستحقاته عن نسب البث الفضائى والمقدرة بـ24 مليون جنيه حتى الآن.

على جانب آخر، نفى أحمد فتحى لاعب الفريق ما تردد حول التوقيع بشكل رسمى لاتحاد جده حتى الآن، مشيرا إلى أن المفاوضات معهم مستمرة ولكنها لم تحسم بعد.

وأضاف أنه يحترم تعاقده مع الأهلى حتى آخر لحظة، بل وجلس مع علاء عبد الصادق وتحدثا فى أمر تجديد عقده مع الأهلى وشرح له وجهة نظره فى مسألة إنه ينتظر عرضا أوروبيا وإذا لم يوفق فى الحصول عليه فلا يوجد مانع فى أن يجدد عقده مع الأهلي.

COMMENTS