احمد الشيخ فى تعليقه على الحكام ( انا متربى مينفعش اعترض )

ساهم أحمد الشيخ في فوز ناديه مصر المقاصة على طلائع الجيش بالجولة الـ15 من مسابقة الدوري، ليتحدث اللاعب المعار من النادي الأهلي عن التحكيم وعن اقترابه

الأهلى يفقد أحمد عادل أمام سموحة للإصابة
الأهلي يفشل في هز شباك وادي دجلة
عبد الحفيظ: الأهلى كان”خارج الخدمة”أمام إنبى

ساهم أحمد الشيخ في فوز ناديه مصر المقاصة على طلائع الجيش بالجولة الـ15 من مسابقة الدوري، ليتحدث اللاعب المعار من النادي الأهلي عن التحكيم وعن اقترابه من الانضمام للمنتخب المصري.

حيث قال الشيخ، الذي سقط في منطقة الـ18 ولكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء، أنه لا يعترض على الحكام كون الحكم بشر من الممكن أن يخطئ مثلما بإمكان الشيخ نفسه أن يخطئ.

واشار لاعب المقاصة أنه لا يعترض أيضاً لأنه “متربي”، مؤكداً أنه لا يمثل أبداً السقوط أو يدعي شيء لم يحدث لأن كرة القدم رياضة وبالتالي لا يصح أن يمثل أو يدعي أحد اللاعبين في سبيل الحصول على شيء ليس من حقه.

ومن ناحية أخرى نفى الشيخ أن يكون تلقى أي مكالمة من أي ممثل للمنتخب المصري، مؤكداً أنه يتمنى اللعب للمنتخب وأنه شرف لأي لاعب أن يمثل منتخب بلاده في البطولات الدولية.

وكان المقاصة تمكن من الوصول 34 بالمركز الثاني خلف المتصدر النادي الأهلي صاحب الـ39 نقطة، ليشيد الجميع بالمستوى الذي يظهر به المقاصة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0