عبد الحفيظ ينهى إجراءات سفر 21 لاعبا إلى جنوب أفريقيا

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن إجراءات سفر جميع اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية إلى جنوب أفريقيا جاهزة تماما تحسبا لسفر

ماجات يعتذر عن التعاقد مع الأهلي 
ميدو يعترف..الشناوي أحسن حارس في مصر
برزينتيشن ترد بعد بيان النادي الأهلي
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن إجراءات سفر جميع اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية إلى جنوب أفريقيا جاهزة تماما تحسبا لسفر أى منهم حسب رؤية الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الذى لم يستقر حتى الآن على عدد اللاعبين الذين سيصطحبهم خلال رحلة جنوب أفريقيا، لمواجهة سوبر سبورت فى لقاء العودة لدور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته فى الثانى من إبريل المقبل.

وقال عبد الحفيظ إن هناك أربعة لاعبين خارج الحسابات بسب الاصابات والايقافات حيث يغيب شريف اكرامى وعماد متعب للإصابة ويغيب محمد بركات بسبب الإيقاف لمباراتين تنتهى بانتهاء لقاء العودة بعد طرده فى لقاء الأهلى والترجى فى الدورى قبل النهائى من البطولة فى الموسم الماضى، وهناك محمد طلعت الذى يتدرب مع فريق الشباب .

يذكر أن تدريبات الأهلى تضم 14 لاعبا ضمن القائمة الأفريقية قد يصطحبهم جميعا الجهاز الفنى وهم أحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود وأحمد السيد و شريف عبد الفضيل ومحمد سمير وأيمن أشرف وحسام عاشور ، ومعتز إينو وشهاب الدين أحمد وأحمد نبيل مانجا وأحمد شكرى و دومينيك دا سيلفا ومحمد فضل وأسامة حسنى.

وسوف ينضم إلى البعثة السباعى الدولى عقب خوضهم لمباراة جنوب إفريقيا فى الجولة الثالثة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون وغينيا الاستوائية 2012 .

ومن المقرر أن تغادر البعثة من القاهرة يوم 28 مارس فى الحادية عشر والنصف لتصل فى السابعة من صباح اليوم التالى إلى جوهانسبرج

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0