هل يكون فلافيو حرا بلا نادى نهاية الموسم

فجر خالد البلطان رئيس نادي الشباب مفاجأة كبيرة بعد ان اعلن رسميا عن عزم الادارة الشبابية الاستغناء عن 7 أو 8 لاعبين من قائمة الفريق نهاية الموسم الجار

الدفاع صداع فى رأس إنبى قبل مواجهة الأهلى
وفاة حرم الكابتن طه اسماعيل
محمود طاهر يحتوي أزمة الشيخ مع جهاز الأهلي

فجر خالد البلطان رئيس نادي الشباب مفاجأة كبيرة بعد ان اعلن رسميا عن عزم الادارة الشبابية الاستغناء عن 7 أو 8 لاعبين من قائمة الفريق نهاية الموسم الجاري.

وقال البلطان في تصريحات لموقع “صحيفة الجماهير” سنقوم ببيع عقود 7 أو 8 لاعبين نهاية الموسم، وفي حال عدم وصول عروض لهؤلاء اللاعبين سنجري معهم مخالصة نهائية خصوصا لاعبي دكة الإحتياط”.

وتراجع الشباب بشكل كبير هذا الموسم خاصة مع الاصابات التي لاحقت نجومه، كان علي رأسهم الأنجولي أمادو فلافيو الذي لم يشارك مع الفريق هذا الموسم في أي مباراة عقب اصابته بقطع في الرباط الصليبي قبل نهاية الموسم الماضي.

وأشار رئيس نادي الشباب الي امر الاستغناء عن هذا الكم من اللاعبين وخاصة البدلاء راجع الي انه كان يأمل ان يكون من بينهم بديلا مناسبا للمتواجدين داخل الملعب “للأسف لم يكونوا كذلك”.

يجدر الاشارة الي ان فلافيو انتقل من الأهلي المصري – الذي لعب له بداية من عام 2005 – الي الشباب مطلع الموسم الماضي ووقع معه عقد ينتهي الموسم المقبل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0