محمود طاهر يحتوي أزمة الشيخ مع جهاز الأهلي

صورة ارشيفية - محمود طاهر رئيس الأهلي  قام محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي باحتواء الازمة التي حدثت بين طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة و

تفاصيل اجتماع الخطيب مع صبحي لرد هدايا تركي و تسوية العهدة
الخطيب يكشف كواليس عرض بوروسيا لضمه: لم أتخيل نفسي بغير قميص الأهلي
الكونغولي أونداما يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

صورة ارشيفية - محمود طاهر رئيس الأهلي

صورة ارشيفية – محمود طاهر رئيس الأهلي

 قام محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي باحتواء الازمة التي حدثت بين طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف.

وكان طاهر الشيخ قد تحدث في تصريحات تلفزيونية امس السبت عن صفقات الفريق المنتظرة بجانب التلميح لنية المجلس في التعاقد مع مدير فني أجنبي.

و   قد قام lحمد يوسف وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة  بشكوي الشيخ لرئيس النادي والتحفظ على توقيت تلك التصريحات خاصة مع عودة الفريق للانتصارات.

ومن جانبه أكد محمود علام مدير عام النادي في تصريحات للصحفيين أنه لا صحة لما تردد بشأن نية المجلس باستقدام مدير فني جديد، مشددا على الدعم الكامل من مجلس طاهر ليوسف وجهازه المعاون.

وصرح محمد يوسف أن تركيزه في الفترة الحالية منصب حول مواصلة العروض الجيدة والنتائج الايجابية للتأهل للمربع الذهبي للدوري دون الالتفات لأي أحاديث اخري.

الجدير بالذكر أن محمود طاهر كان قد عقد جلسة مع محمد يوسف بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا والتعادل مع انبي في الدوري مجددا الثقة في الجهاز الفني ومقدما كل الدعم للفريق.

COMMENTS