ميدو يدافع عن رمضان صبحي و يشجعه في عدة تغريدات

دافع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن رمضان صبحي لاعب الأهلي الشاب بعد الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول تسنينه.وغرد ميدو عب

الأهلى يُهنئ بطل الإمارات بفوز “خليل” بلقب أفضل لاعب آسيوى
تاريخ حسام حسن كلاعب و محترف و مدرب
See our editors’ picks for the top destinations

دافع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن رمضان صبحي لاعب الأهلي الشاب بعد الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول تسنينه.

وغرد ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مؤكدا أن ما يحدث الان بالحديث حول تسنين رمضان صبحي هو شي محبط ويدمر اللاعب ، فلا بد من الحفاظ عليه وحمايته ليكون أفضل لاعبي العالم وليس تدميره.

وأضاف ميدو أن التشكيك في عمر لاعب هو بداية تدميره وهو ما حدث معي أثناء احترافي بجنت البلجيكي ومع بداية تألقي ، تناثرت الأقوال علي تسنيني ولكن كان ردي القوي داخل الملعب.

وطالب المدير الفني السابق للزمالك رمضان صبحي من عدم الاستماع الي الشائعات والجدل المثار حاليا وأن يكون قويا ويتحدي الحاقدين ، ويستمع للهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي واللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق حسام غالي وشريف اكرامي وعماد متعب وأحمد فتحي.

شاهد تغريدات ميدو  

حرام ولد موهوب زي رمضان صبحي بدل مانشجعه ونقف جنبه نقول عليه مسنن ونحبطه..يجب ان نحمي رمضان ونساعده على ان يكون واحد من افضل لاعبي العالم

— Mido (@midoahm) April 6, 2016

التشكيك في عمر لاعب ممكن ان يدمره..عندما بدأت ان اتالق في بلجيكا بدا الجميع يقول في بلجيكا أني مسنن ولكني كنت قوي أرد عليهم في الملعب فقط

— Mido (@midoahm) April 6, 2016

تحديت زملائي في جنت والإعلام البلجيكي حتى قدمت موسما استثنائي وأحرزت ١١ هدف واشتراني اياكس ب ٧ مليون دولار وعمري ١٧ عام فقط!!

— Mido (@midoahm) April 6, 2016

رسالتي الى رمضان:: يجب ان تكون قويا وتتحدى الحاقدين واسمع لمارتين يول وحسام غالي وشريف إكرامي واحمد فتحي..

— Mido (@midoahm) April 6, 2016

ومتعب طبعا!!

— Mido (@midoahm) April 6, 2016

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: