مرتجي: الفيفا يطالب بسرعة الدفع وهذه حقيقة “حق الاستماع” وإلغاء الهبوط

أكد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن المهلة التي أعطاها الفيفا لسيون والحضري حتى 6 أبريل الجاري من أجل دفع الغرامة تعني ضرورة الس

ملك وكتابة يرد على التوأم بالوثائق ويوضح حقيقة تسويق مباراة سوبرسبورت
بالفيديو ملخص مباراة مصر و تونس ٨ يناير ٢٠١٧
بالفيديو المران الاخير للأهلى قبل لقاء وادى دجلة

أكد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن المهلة التي أعطاها الفيفا لسيون والحضري حتى 6 أبريل الجاري من أجل دفع الغرامة تعني ضرورة السداد قبل هذا الموعد وليس التباطؤ حتى نهاية المهلة.

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي أن حق الاستماع الذي أقره الفيفا لا يعني تغيير القرار الصادر من المحكمة الرياضة ولجنة العقوبات ، لكنه يعطي الحق للأطراف بتقديم مبررات التأخر في السداد أو ما يفيد دفع المبلغ.

وأشار مرتجي إلي أن الفيفا شدد في خطابه الأخير لسيون والحضري والإتحاد السوداني بضرورة دفع مبلغ العقوبة في الحال وتقديم ما يفيد سداده.

وأضاف بأنه ليس أمام سيون والحضري سوي دفع مبلغ الغرامة بعدما استنفدوا كل الطرق القانونية والرياضية التي أقرت العقوبة في نهاية المطاف.

ورفض مرتجي الحديث عن مستجدات القضية مؤكداً أن هناك بعض المستجدات التي لا يريد الخوض فيها حالياً ، مؤكداً أنه لم يتم حتى الآن إرسال المبلغ للأهلي.

وعلي جانب أخر أعرب مرتجي عن رفضه لقيام دوري المجموعتين بدءً من الموسم القادم ، مضيفاً أن قرار مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة سيكونان محط احترام ودفاع من كامل أعضاء المجلس سواء برفض أو قبول المشاركة في هذه البطولة في حال تفعيل النظام الجديد.

وختم مرتجي بالإشادة بقرار عودة المسابقات المحلية المصرية خاصة أن كرة القدم أصبحت صناعة وليست رفاهية فقط ، وأن مصلحة كرة القدم المصرية يكمن في عودة بطولة الدوري بنظامها المعتاد ولا داعي لإلغاء الهبوط.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0