ملك وكتابة يرد على التوأم بالوثائق ويوضح حقيقة تسويق مباراة سوبرسبورت

في أولى حلقات البرنامج الجديد "ملك وكتابة"على شاشة قناة الأهلي والذي يقدمه المهندس عدلي القيعي والأستاذ إبراهيم المنيسي تحدثا في العديد من القضايا

شاهد تشكيل النادي الأهلي و الاتحاد السكندري في بداية لقاء الدوري العام
علاء صادق يفضح حكام الأهلى و الاسماعيلى
شاهد بالفيديو العارضة تحرم اجاي و الأهلي من هدف التقدم في النصر للتعدين

في أولى حلقات البرنامج الجديد “ملك وكتابة”على شاشة قناة الأهلي والذي يقدمه المهندس عدلي القيعي والأستاذ إبراهيم المنيسي تحدثا في العديد من القضايا التي تمس النادي الأهلي.

ومن ضمن هذه القضايا مهاجمة التوأم للنادي الأهلي حيث دأب التوأم خلال البرامج الرياضية على التقليل من النادي الأهلي حتى جاء تعليق من أحد المشاهدين أن التوأم يهاجم الأهلي 3 مرات يوميا قبل الأكل وبعده.

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك قد هاجم النادي الأهلي وأنه عند الخسارة أمام بترو أتليتيكو الأنجولي وفريق النجم الساحلي وتقليل الإعلام من هذه الهزائم ورد البرنامج بالوثائق التي تؤكد أن الأهلي قد هوجم بشده عقب تلك الهزائم وتم الهجوم شخصيا على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي آنذاك.

وحول هجوم التوأم على الأهلي بأنه هو الذي يقوم برفع أسعار اللاعبين رد المهندس عدلي القيعي بأن على الجميع معرفة الأسباب الحقيقية التي رفعت وأن ما حدث في قضية انتقال جدو أن الأهلي قدم عرضا لنادي الإتحاد السكندري وتم بيعه دون أدنى مشكلة وتم شراء جدو بناءا على الحاجة الفنية.

وحول حديث المستشار جلال إبراهيم أن الزمالك سوق مباراته القادمة أمام الأفريقي بمبلغ 350 ألف جنيه وان النادي الأهلي قد سوق مباراة الفريق مع سوبر سبورت بـ100 ألف جنيه أوضح القيعي أن الأهلي قام ببيع الحقوق مقابل 540 ألف جنيه على الرغم أن مباراة الزمالك والأفريقي تستحوذ على اهتمام الجميع.

يذكر أن البرنامج استحوذ على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور الأهلاوي وحاز على إعجاب المشاهدين الذي وضح من كثرة الاتصالات التليفونية بالبرنامج.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0