مرتجى: الإيقاف ينتظر الحضرى مجددا فى حالة عدم سداد غرامة الأهلى

قال خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إن النادى ينتظر حاليا الحصول على مبلغ 796.500 دولار قيمة الغرامة التى سبق ووقعها الاتحاد الدو

 مران الأهلي يوم الخميس شهد قيام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بتنفيذ دور الهولندي ليندمان مع اللاعبين.
اديداس تشرح مميزات قميص الاهلي الجديد .. وتطرحه للبيع في نوفمبر
الأهلى يشكر صديق و يستغنى عنه و يصفه بـ”الخلوق”
قال خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إن النادى ينتظر حاليا الحصول على مبلغ 796.500 دولار قيمة الغرامة التى سبق ووقعها الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” ضد نادى سيون السويسرى وعصام الحضرى حارس المريخ السودانى.

وتابع خالد مرتجى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “خاطبنا الفيفا مؤخرا بشأن الحصول على غرامة الـ796.500 دولار من الحضرى والنادى السويسرى خاصة بعدما رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية الطعن المقدم من نادى سيون ضد قرار الإيقاف والغرامة، مما يعنى إلزام سيون والحضرى بتسديد الغرامة المستحقة للنادى الأهلى”.

كان إيقاف عصام الحضرى لمدة أربعة أشهر قد انتهى أمس الأول السبت، وأصبح بإمكانه المشاركة مع ناديه المريخ السودانى ومنتخب بلاده فى كافة المباريات المحلية والدولية.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادى الأهلى المكلف من قبل ناديه متابعة هذه القضية لدى الفيفا أن إيقاف عصام الحضرى مرة أخرى أمر وارد جدا فى حالة امتناعه عن سداد الغرامة، كما أنه من الوارد هبوط نادى سيون للدرجة الثانية فى سويسرا فى حالة عدم سداد الغرامة المستحقة للأهلى، لاسيما وأن الغرامة “تضامنية” أى أنها مستحقة على النادى السويسرى والحارس الدولى.

وشدد مرتجى على أن الفيفا أعطى الحضرى ونادى سيون مؤخرا “مهلة أخيرة” لسداد غرامة الأهلى وإذا لم يلتزما بالقرار فسيتم عقابهما من جديد مثلما فعل فى إبريل 2009 عندما قرر إيقاف الحضرى أربعة أشهر ومنع سيون من إبرام تعاقدات جديدة لفترتى انتقالات بسبب انتقال الحارس الدولى من الأهلى لسيون فى فبراير عام 2008 دون علم القلعة الحمراء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0