عبد الحفيظ : الأهلى قد يواجه بطل جنوب أفريقيا خارج مصر

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الجهاز الفنى يسعى للحصول على تسجيل لمباراة سوبرسبورت الجنوب أفريقى مع ماتلاما بطل ليسوتو

قائمة الأهلى لمبارة المقاولون الحاسمة بدون الصقر و معوض
هل يخطف الأهلي عمر السعيد لاعب دجلة من المختلط ؟
فاروق جعفر: سنهاجم الأهلى بحثاً عن الثلاث نقاط

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الجهاز الفنى يسعى للحصول على تسجيل لمباراة سوبرسبورت الجنوب أفريقى مع ماتلاما بطل ليسوتو فى دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا خاصة أن الأول سيواجه الأهلى بعد تخطيه بطل ليستوتو وذلك من السفارة المصرية فى جنوب أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ، إنه فى حالة عدم استقرارا الأوضاع فى مصر سيلعب الفريق مبارياته الأفريقية فى إحدى الدول العربية المجاورة شريطة ان نخطر الاتحاد والفريق المنافس قبل موعد اللقاء بعشرة أيام.

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفنى استقر على إقامة المباريات الودية لإعداد الفريق نهاية الأسبوع القادم بناء على الاجتماع الذى تم بين أعضاء الجهاز الفنى حتى يتم تجهيز اللاعبين بصورة طيبة انتظارا لقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن استئناف المسابقة والتى لم تتضح معالمها حتى الآن.

أشار عبد الحفيظ إلى أن الجزائرى أمير سعيود لاعب وسط الفريق يعود للقاهرة مساء غد، الثلاثاء، على أن يشارك فى التدريبات الجماعية الأربعاء مؤكدا أن تأخر عودته من الجزائر بسبب ظروف الطيران.

اليوم السابع

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0