مدرب جنوب إفريقيا: حان الوقت للفوز على الفراعنة

أكد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا أنه حان وقت الفوز على نظيره المصرى فى المباراة المرتقبة بينهما، السبت، القادم، على ملعب (إليس

رحيل يغيب عن مران الزمالك بسبب عدم المشاركة بمباراة الشباب
الاتحاد يحقق الفوز السعودي الأول في دوري أبطال آسيا
سموحة سينسحب من دورى الناشئين بسبب التزوير

أكد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا أنه حان وقت الفوز على نظيره المصرى فى المباراة المرتقبة بينهما، السبت، القادم، على ملعب (إليس بارك)، فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2012.

استعاد موسيمانى ذكريات الهزيمة التى تلقاها منتخب البافانا بافانا أمام الفراعنة، بهدف دون رد سجله عماد متعب، فى المباراة الودية التى جمعتهما فى نوفمبر 2006، وأن الوقت حان لهزيمة المنتخب المصرى.

قال موسيمانى لموقع ” كيك أوف ” الجنوب افريقى: “إنه وقت منتخبنا الآن، لقد لعبنا مع منتخبات كبيرة أمثال البرازيل، وأظهرنا أمامه من هو منتخب جنوب أفريقيا، ورغم خسارتنا أمام راقصى السامبا إلا أنه عانى حتى حقق هذا الفوز”، مضيفاً “كما واجهنا إسبانيا مرتين، كم كان رائعاً مشاهدة نجومه الكبار بيكى وتشافى وتوريس وإنييستا، وهزمنا فرنسا، لذلك يجب أن نلعب جيداً أمام مصر”.

تابع: “أعتقد أنه بإمكاننا الفوز فى هذه المباراة، نحن نشعر بضغط كبير، ولكن لا ينبغى أن نكون هنا إذا لم نتعامل جيدا مع هذا الضغط ونصبح قادرين على الفوز”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0