فلافيو ينضم للخريطيات القطرى حتى نهاية الموسم

أنهى نادى الخريطيات الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى القطرى الاتفاق من الأنجولى فلافيو أمادو، مهاجم النادى الأهلى السابق، لضمه إلى صفوف الفريق فى ا

Don Quixote Ballet
الاتحاد يستضيف بتروجت فى الإسكندرية اليوم
Vatican

أنهى نادى الخريطيات الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى القطرى الاتفاق من الأنجولى فلافيو أمادو، مهاجم النادى الأهلى السابق، لضمه إلى صفوف الفريق فى المرحلة المقبلة على سبيل الإعارة من ناديه الشباب السعودى حتى نهاية الموسم الجارى.

وسيصل اللاعب إلى الدوحة مساء اليوم، الثلاثاء، قادماً من السعودية للتوقيع الرسمى مع الخريطيات لمدة شهرين فقط، لتعويض غياب مهاجم الفريق البوركينى يحيى كيبى، الذى تعرض لإصابة فى العين ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم.

وتسمح لوائح الاتحاد القطرى باستبدال اللاعب المصاب لفترة طويلة بمحترف بديل، وهو ما قامت به إدارة الخريطيات فى ظل ارتباط النادى بمشاركة خارجية، حيث يلعب فى البطولة الخليجية للأندية أبطال الدورى والكأس، ويسعى النادى لمهاجم لتدعيم خطه الأمامى مع العراقى علاء عبد الزهرة.

يذكر أن فلافيو انضم للشباب السعودى فى بداية الموسم الحالى، قادماً من النادى الأهلى، لكنه تعرض لإصابة فى الرباط الصليبى تسببت فى خروجه من قائمة الفريق بشكل مؤقت لتعويضه بمحترف آخر حتى شفائه من الإصابة، ووافقت الإدارة الشبابية على عرض الخريطيات لضم اللاعب على سبيل الإعارة لتجهيز اللاعب، وتأهيله فنياً وبدنياً تمهيداً لعودته من جديد للملاعب.

فلافيو  - صورة أرشيفية

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0