محمد مصيلحي: الأهلي جاهز لأي منافس في أي ملعب وأي وقت

محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة (رجال) بالنادي الأهلي، أكد على جاهزية الفريق لخوض غمار الدور النهائي من مسابقة الدوري الممتاز ل

محمود طاهر يهنئ «رجال طائرة الأهلي» باللقب الأفريقي
«ناشئو طائرة الأهلي 2003» يتوج ببطولة القاهرة
سيدات الأهلي يفوز بالبطولة العربية الـ ١٨ للكرة الطائرة

محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة (رجال) بالنادي الأهلي، أكد على جاهزية الفريق لخوض غمار الدور النهائي من مسابقة الدوري الممتاز لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن، وهى المرحلة التي تنطلق يوم 13 يناير الجاري.

وقال الكابتن محمد مصيلحي إن الأهلي جاهز تماما لمواجهة أي فريق وفي أي ملعب وفي أي وقت، مشددا على الأهلي لا ينظر إلا للفوز بالدوري هذا الموسم دون الإلتفات لأي أمور أخرى.

وأوضح المدير الفني للأهلي، إن المنافسة في المرحلة المقبلة ستكون قوية للغاية بين الأهلي وباقي الفرق الزمالك والجيش وسموحة وسبورتنج والطيران والشرقية للدخان وبتروجت، لكنه أكد على جاهزية الأهلي للفوز وعدم التفريط في اللقب هذا الموسم.

وأشار مصيلحي إلى أن الفريق حقق استفادة كبرى من مباريات الدور التمهيدي والتي فاز فيها الأهلي على جميع المنافسين، مضيفا أنه راض بنسبة 80% عن أداء الفريق.

وكشف مصيلحي عن أنه استقر على الهيكل الأساسي للفريق والذي سيخوض به المرحلة النهائية من الدوري، مشيرا إلى أنه وضع يديه على العناصر التي ستلعب بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0