محمد فاروق يبحث مع الاهلي عن الكونفيدرالية اول بطولة في حياته

محمد فاروق: الكونفدرالية هدفي الأول .. والماجيكو هو من صنع 22 تحدث محمد فاروق مهاجم النادي الأهلي الجديد والقادم من صفوف المقاولين العرب قبل ال

علي معلول هل يرحل ايضا ؟
عبداللطيف واكد: سعداء برعاية الأهلي
فتحى تريكة و سليمان مرشحين لجائزة أفضل لاعب محلي بالقارة الإفريقية

محمد فاروق: الكونفدرالية هدفي الأول .. والماجيكو هو من صنع 22

تحدث محمد فاروق مهاجم النادي الأهلي الجديد والقادم من صفوف المقاولين العرب قبل المواجهة الهامة أمام ناكانا الزامبي ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد فاروق خلال حواره مع مجلة النادي الأهلي أن أول أمنياته مع القلعة الحمراء هو الفوز ببطولة الكونفدرالية والمساهمة في تحقيق اللقب كأول نادي مصري يُتوج بتلك البطولة الصعبة، مبدياً سعادته بالبداية المبشرة له خلال مواجهة سيوي سبورت.

وأستطاع اللاعب أن يشكل خطورة قوية علي مرمي سيوي سبورت في المباراة التي جمعته بالنادي الأهلي وإنتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف وظهر فاروق وقتها بمستوي مميز.

وأوضح الحاوي الجديد بأنه كان يتمني إفتتاح أولي الأهداف خلال المباراة والتي شهدت ظهوره الأول بالقميص الأحمر تحت رقم 22، وهو القميص السابق لأسطورة الكرة المصرية محمد أبو تريكة والذي إعتزل كرة القدم مؤخراً.

وبسؤاله عن إرتدائه لقميص 22 وشعوره بالمهمة الثقيلة الملقاة علي أكتافه لإستكمال مشوار أمير القلوب مع القلعة الحمراء، قال اللاعب” أبو تريكة لاعب كبير وهو من صنع نجومية هذا الرقم وليس العكس وأتمني علي المستوي الشخصي أن أحقق نصف ما حققه الماجيكو سواء علي الصعيد المحلي أو الدولي”.

مضيفاً” بالطبع أحترم كابتن أبو تريكة كثيراً ولكني لن أكون إلا محمد فاروق فقط وكنت أتمني أن أرتدي رقم 7 خاصةً وأنني أتفائل به كثير وفي أقرب فرصة سأقوم بتغييره مع زميلي حسين السيد”.

COMMENTS