مجلس ادارة النادى الأهلى يكرّم العامرى فاروق

الجمعة، 3 أغسطس 2012 - 15:41 العامرى فاروق   قرر مجلس إدارة الأهلى، برئاسة حسن حمدى، إقامة حفل تكريم للعامرى فاروق، عضو المجلس، بمناسبة اختياره وزي

شركة تسويق انجليزية تسعى وراء سعد سمير واللاعب يطالب بعرض رسمى
اسماء قائمة لاعبى الأهلي أمام صان شاين النيجيري
سمير عثمان : ايقاف الشناوي تهريج

الجمعة، 3 أغسطس 2012 – 15:41

العامرى فاروق
العامرى فاروق

 

قرر مجلس إدارة الأهلى، برئاسة حسن حمدى، إقامة حفل تكريم للعامرى فاروق، عضو المجلس، بمناسبة اختياره وزيراً للرياضة، وبوصفه أحد أبناء القلعة الحمراء.

وأكد اللواء محمود علام، مدير عام النادى الأهلى، أنه أثناء اجتماعه بعد ظهر اليوم، الجمعة، مع حسن حمدى، وفى حضور العديد من أعضاء مجلس الإدارة، وفى مقدمتهم المهندس هشام سعيد. تم الاتفاق على إقامة حفل تكريم كبير بالعامرى فاروق، وزير الرياضة الجديد، باعتباره ابن الأهلى وأحد أعضاء مجلس إدارته.

وأضاف علام، فى تصريحات لـ”الموقع الرسمى” أن حسن حمدى طلب منه الترتيب لإقامة هذا الحفل فى أقرب وقت، بما يرسخ قيم ومبادئ النادى، والتأكيد على أن الأهلى يقف ويساند دائماً أبناءه فى كل المواقع.

وذكر “الموقع الرسمى للأهلى أن قرار مجلس الإدارة جاء ليؤكد مساندة النادى ورئيسه ومجلس إدارته لأحد أبنائه، والعمل على الوقوف خلفه لخدمة الرياضة المصرية، والذى يأتى الأهلى أكبر قلاعها. كما أن قرار التكريم جاء تكذيباً لما نسبته إحدى الوكالات الأجنبية من تصريحات كاذبة؛ لأن حسن حمدى يحرص دائماً على مساندة كل أبناء الأهلى. وقد التقى العامرى فاروق عقب صلاة الجمعة بمقر النادى بالجزيرة بحسن حمدى، وهنأه على ثقة الدولة، وأكد له مساندته وكل أبناء الأهلى بوصفه أحد أبناء النادى.

و قال علام: إن قرار اختيار العامرى فاروق وزيراً للرياضة كان موفقاً للغاية من جانب رئيس الوزراء؛ لأنه على دراية بكافة مشاكل الرياضة ودائم الاطلاع على لوائحها، ولديه القدرات والإمكانات على إدارة دفة الأمور، وكان يتولى العديد من الملفات المهمة فى الأهلى طوال الفترة الماضية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0