«متعب»: التباطؤ في اتخاذ القرارات دفع المصري لرفض كل العقوبات المحتملة

يرى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، أن استئناف مسابقة الدوري في ظل الأجواء التي نعيشها الآن أصبحت صعبة للغاية، مشددا على

الدبابة ديانج : اطمع لتحقيق مزيد من البطولات مع الأهلي
الأهلى يقترب من ضم مدافع الإسماعيلى السابق
الدرندلي قبل الانتخابات : الخطيب اخي الكبير
<p style="text-align: right;">عماد متعب، مهاجم فريق النادي الاهلي، خلال لقاء النادي مع فريق الوداد المغربي، ملعب إستاد محمد الخامس، الرباط، 11 سبتمبر، 2011. انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي، وهو ما يرفع رصيد الأهلى إلى 6 نقاط فى المركز الثالث فى المجموعة الثانية بدور الثمانية ببطولة دورى الأبطال، فيما ارتفع رصيد الوداد لـ7 نقاط فى المركز الثانى خلف الترجى متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.</p>
<p style="text-align: right;">تصوير: أسامة عبد النبي.</p>

يرى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، أن استئناف مسابقة الدوري في ظل الأجواء التي نعيشها الآن أصبحت صعبة للغاية، مشددا على أن التأخر في اتخاذ العقوبات زاد من التعصب بين الجماهير بشكل عام وجمهور المصري البورسعيدي.

وقال «متعب» في تصريحات لقناة «مودرن سبورت»، الأربعاء: «بالتأكيد تجميد المسابقة بهذا الشكل سبب الضرر للجميع ولكن قبل أ ننظر لمصالحنا علينا أن نرى مصالح الشهداء الذين سقطوا في استاد بورسعيد وكان كل ذنبهم أنهم يريدون تشجيع فريقهم».

و أضاف: «لا يجب أن نتحدث عن دوري أو رياضة من الأساس إلا بعد القصاص لهؤلاء الشهداء على الأقل حتى تبرد نيران أهاليهم، فيجب محاكمة الجناة على جرمهم الشنيع وهذا أقل شيء ممكن تقديمه لأرواح شهدائنا».

وبرر «متعب» رؤيته لصعوبة عودة الدوري، بقوله: «في حالة اتخاذ عقوبات على المصري بالتأكيد هذا الأمر سيغضب جماهيرهم مما سيشعل الأمور مجددا، وبالتألي سيخشى أي فريق من الذهاب للعب على أرضهم، وسنعيش في جو مشحون جديد».

وأتبع: «للأسف البطء في اتخاذ العقوبات أوصلنا لما نحن فيه الآن من خروج بعض التصريحات من نواب مجلس الشعب ببورسعيد متحدين أن يوقع أي عقوبة على ناديهم ورافضين لأي قرار سيصدر، وأصبح هناك تراشق بين الجماهير من جديد».

و أتم: «لكن إذا كان اتخذ قرار حاسم حينها عقب الأحداث بيوم أو يومين كان سيرضي جميع الأطراف بمن فيهم مسؤولي المصري وجماهيرهم».

و أثار بعض الجماهير في المصري تظاهرات احتجاجا على شائعة بأن المصري البورسعيدي سيهبط للدرجة الثانية.

و يغيب المهاجم الدولي عن تدريبات الأهلي حاليا بسبب إجرائه لعملية الزائدة مما أبعدته عن معسكر الفريق الذي يقيمه بالإمارات استعدادا للقاء البن الأثيوبي بدور الـ32 لدوري بطال أفريقيا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0