مارتن يول مرشح لتدريب إنجلترا و الأهلي يعلق 

رد النادى الأهلى لأول مرة على الأنباء التى خرجت من إنجلترا تعلن عن وجود اسم مارتن يول ضمن الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب الإنجليزى خلفاً للمدرب المستق

جونيور أجايي: أتمتع بـ«علاقة رائعة» مع الجميع في الأهلي
بالفيديو باكاماني يقود الأهلي للفوز على نجوم الدوري السعودي
عبدالله السعيد يبدأ الجري حول الملعب

رد النادى الأهلى لأول مرة على الأنباء التى خرجت من إنجلترا تعلن عن وجود اسم مارتن يول ضمن الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب الإنجليزى خلفاً للمدرب المستقيل روى هودسون.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، رداً على ترشيح يول لتدريب إنجلترا: “المدرب الهولندى لديه عقد مع النادى الأهلى وعمله لم ينته معنا”.

مدير الكرة بالأهلى واصل قائلاً: “لا مجال للحديث فى هذا الأمر الآن قبل أقل من 24 ساعة من المباراة التى تنتظرنا أمام آسيك فى دورى أبطال إفريقيا، والتى تعد مباراة فى غاية الأهمية بالنسبة لنا”.

عبد الحفيظ أنهى تصريحاته قائلاً: “النادى الأهلى لم يصله أى عروض رسمية لمارتن يول، لكن فى حال وصول أى عرض سيتم مناقشته مع المدرب والإدارة قبل الاتخاذ القرار المناسب للجميع”.

وكانت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية قد نشرت عبر حسابها على تويتر قائمة بالمدربين المرشحين لخلافة روى هودسون، ضمت مارتن يول إلى جانب أرسين فينجر وجوزيه مورينيو وردجرز والعديد من المدربين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0