قناة جديدة تحتكر اذاعة مباريات الأهلي في الدوري و افريقيا

أكد أحمد سعيد رئيس قناة "CRT" أنه نجح فى الاتفاق بصورة نهائية مع محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على الحصول على حقوق إذاعة مباريات الفريق الأح

تشكيل النادي الأهلي من اجل لقاء بتروجيت الليلة
سيد معوض ينضم لقائمة الغائبين عن مباراة الإسماعيلي
الاتحاد الافريقى : أبو تريكة ما زال قادرًا على العطاء
أكد أحمد سعيد رئيس قناة “CRT” أنه نجح فى الاتفاق بصورة نهائية مع محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على الحصول على حقوق إذاعة مباريات الفريق الأحمر المتبقيه ببطولة الدوري هذا الموسم فى حالة فسخ التعاقد مع التلفزيون المصرى .
وجاءت تصريحات سعيد خلال استضافته مع سيد عبدالحفيظ ببرنامج “كلام فى الكورة” عبر فضائية “CRT” مؤكداً أن القناة ستكون هى صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات الأهلى الفترة القادمة وكذلك ستقوم بإذاعة لقاء العودة مع المغرب التطوانى بدورى الأبطال ومباراة العودة بين الزمالك والفتح الرباطى المغربى بالبطولة الكونفدرالية .
وكانت أزمة قد نشبت بين النادى الأهلى والتلفزيون بسبب المستحقات المتأخرة وقرر النادى الأهلى عدم إذاعة مبارياته بالبطولة وقام بتنفيذ ذلك فى لقاء الأسيوطى بالفعل وكاد أن يواصل الأمر بلقاء المقاولون العرب الأخير لولا تدخل وزير الرياضة فى الأمر .
و كان طاهر قد وصل لعرض جيد مع رئيس القناة و من المنتظر أن يتم حسم ذلك بعد قرار الأهلى الأخير فى فسخ التعاقد مع التلفزيون والمقرر له الإثنين المقبل .

COMMENTS