في الاحتفال بلقب “الأكثر تتويجاً” الأهلي يستضيف ميلان الإيطالي ودياً

قرر النادي الأهلي مخاطبة مسئولي ميلان الايطالي من أجل خوض مباراة ودية خلال شهر أكتوبر المقبل ضمن احتفالية النادي بأكثر الأندية تتويجا في العالم. والتي

جيرالدو يكشف سبب غيابه عن مباراة بيراميدز
وزارة الخارجية تحدد مصير ودية الأهلى فى ليبيا
الأهلى ينسحب من صفقة ألونجا رسميًا

قرر النادي الأهلي مخاطبة مسئولي ميلان الايطالي من أجل خوض مباراة ودية خلال شهر أكتوبر المقبل ضمن احتفالية النادي بأكثر الأندية تتويجا في العالم. والتي حصل عليها الأهلي مؤخراً بعد حصوله علي لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم المنقضي.

ويسعي المسئولون بالأهلي لمخاطبة أكثر من ناد في أوروبا وأمريكا اللاتينية لاقامة احتفالية كبري في القاهرة في حضور الجماهير حيث انه سيكون الحدث الأبرز للادارة الحالية بعد تولي مقاليد القلعة الحمراء.

يعيش الجهاز الفني للنادي الأهلي حالة من القلق بعد تأكد غياب نجم وسط الفريق حسام عاشور من مباراتي القطن ذهابا وايابا في نصف نهائي الكونفدرالية بسبب حصول اللاعب علي انذارين وفي الوقت الذي سيشارك فيه اللاعب في مباراة السوبر المصري التي تحدد اقامتها يوم 14ديسمبر المقبل.

يعكف الجهاز الفني علي تجهيز اللاعب أحمد خيري ليكون البديل الذي يتحمل مسئولية وسط الملعب أمام القطن الكاميروني. خاصة انه البديل الوحيد حاليا. في الوقت الذي سيتم تكليف حسام غالي بالمهام الهجومية وليس خط الوسط المدافع.

يذكر أن الأهلي سيلعب مع القطن أحد أيام 19 و20 و21 في مدينة جاروا الكاميرونية في لقاء الذهاب بنصف النهائي.

COMMENTS