فيلجول : مليون جنيه وطريقة السداد تفصل السعيد عن الأهلي

أصبح الاتفاق على طريقة السداد وحصول الإسماعيلي على مليون جنيه إضافية هو كل ما يفصل السعيد عن ارتداء قميص الأهلي خلال الموسم المقبل. و قال عثمان عطية ن

أزارو ينضم لبعثة الأهلي فى الإمارات اليوم استعدادًا للوصل
الأهلى يُنهى إجراءات السفر لجنوب أفريقيا بطائرة خاصة
مركز التسوية في الفيفا يحسم أزمة دوري مواليد 99… و يحكم في مسألة مشاركة لاعبي الزمالك الموقوفين

أصبح الاتفاق على طريقة السداد وحصول الإسماعيلي على مليون جنيه إضافية هو كل ما يفصل السعيد عن ارتداء قميص الأهلي خلال الموسم المقبل.

و قال عثمان عطية نائب رئيس الإسماعيلي في تصريحات لـFilGoal.com: “يبقى الاتفاق على طريقة السداد وحصولنا على مليون جنيه زيادة على عرض الأهلي لنوافق على الاستغناء عن السعيد”.

و تقدم الأهلي بعرض قيمته ستة ونصف مليون جنيه بالإضافة لإعارة أمير سعيود صانع ألعاب الفريق للإسماعيلي لمدة موسم واحد، وتنازل السعيد عن مستحقاته لدى الدراويش.

و أضاف عثمان “نحترم رغبة اللاعب ولكن على الاهلي الابتعاد عن الضغط بهذه الورقة لإرغامنا على بيع السعيد بمقابل مادي لا يرضينا وخصوصا أن عرض الزمالك لا يزال هو الأعلى حتى الآن، وقد نصل إلى قرار بالإبقاء على اللاعب حتى نهاية عقده في حالة تمسك الأهلي بالعرض الذي قدمه ورفض اللاعب الانتقال للزمالك”.

وأشار نائب رئيس النادي إلى أن إدارة الدراويش تقبل بتنازل اللاعب عن مليون جنيه من مستحقاته للموافقة على عرض الأهلي.

وأوضح “يمكن أن يتفق اللاعب مع الأهلي على الاستغناء عن مليون جنيه من مستحقاته وحينها سنوافق على العرض فورا، المهم أن تكون القيمة الإجمالية للصفقة لا تقل عن العرض الذي تقدم به الزمالك بأي حال من الأحوال”.

وفي ذات السياق، علم FilGoal.com أن الأهلي سيرسل فاكسا رسميا إلى الإسماعيلي يوم الثلاثاء يؤكد فيه الرغبة في التوصل لإتفاق نهائي بشأن اللاعب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0