مركز التسوية في الفيفا يحسم أزمة دوري مواليد 99… و يحكم في مسألة مشاركة لاعبي الزمالك الموقوفين

مركز التسوية في الفيفا يحسم أزمة دوري مواليد 99… و يحكم في مسألة مشاركة لاعبي الزمالك الموقوفين

أعلن مركز التسوية و التحكيم في الفيفا حكمه حيال شكوي الأهلي ، التي كانت تطالب بإقامة مباراة فاصلة في دوري 99 ، الذي اختار اتحاد الكرة أن يتم مناص

أجيرى يراقب دونجا و فتحى لخلافة محمد محمود فى المنتخب
كهربا يعتدى على مشجع سعودى و اتحاد جدة يرد
الكاف يجبر اتحاد الكرة على رفع نسبة حضور الجماهير في مباريات الأهلي الأفريقية

أعلن مركز التسوية و التحكيم في الفيفا حكمه حيال شكوي الأهلي ، التي كانت تطالب بإقامة مباراة فاصلة في دوري 99 ، الذي اختار اتحاد الكرة أن يتم مناصفته بين الأهلي و الزمالك ، بعد تساوي الفريقان في النقاط ، و وجود مشاكل و عدم وضوح في اللوائح حيث كان هناك خلاف علي أولوية الاستناد لفارق الأهداف أو المواجهات المباشرة . و وافق المركز علي الجزء الأول من شكوي الأهلي ، حيث قرر مركز التسوية إلزام اتحاد الكرة باستكمال دوري مواليد 99، وإقامة المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل الدوري.

و كانت قد تضمنت شكوي الأهلي مخالفات الزمالك بمشاركة لاعبيه الموقوفين من الشباب مع فريق الكبار في مبارتي الجونة و طلائع الجيش ، لكن رفض المركز أن ينظر لتلك الشكوي ، و ذلك بسبب “تنافي مصلحة الأهلي مع هذه المخالفة” . لكن جدير بالذكر توضيح أنه يحق للأهلي الاستئناف علي هذا القرار ، حيث مشاركة لاعبين لا يحق مشاركتهم من الزمالك في مباريات في الدوري المصري ، تكلف الزمالك خصم عدد من النقاط ، و هو ما قد يغير وجهة الدوري ، حيث يفصل الأهلي عن الزمالك فارق 4 نقاط فقط ، مع وجود أفضلية الأهداف و المواجهات المباشرة للأهلي . إذا فشكوي الأهلي و مخالفة الزمالك بالفعل توثر علي مصلحة الأهلي ، لكن سنري كيف سيتطور الوضع و بإذن الله يكون الحكم في مصلحة المارد الأحمر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0