فيديو : عبد الصادق يعلن عن موعد احتراف رمضان صبحي

رمضان صبحي   قال علاء عبدالصادق، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن رمضان صبحي، لاعب وسط فريق الأحمر، سيصبح نجم مصر الأوحد، مشيرًا إلى أن الناد

الأهلي عن انتقال نجيب الى الاتحاد السكندري
رمضان صبحي بين تجديد الاعارة و الانتقال الى انجلترا من جديد
المصري اليوم : «هيكل» يقرر الترشح لرئاسة الأهلى.. وانتهاء أزمة مباراة النهضة السعودى
بالفيديو.. الأهلي يكشف موعد احتراف رمضان صبحي
رمضان صبحي

 

قال علاء عبدالصادق، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن رمضان صبحي، لاعب وسط فريق الأحمر، سيصبح نجم مصر الأوحد، مشيرًا إلى أن النادي سيوقع عقوبات مالية عليه بسبب واقعة وقوفه على الكرة في مباراة القمة أمام الزمالك، التي حسمها المارد الأحمر لصالحه (2-0) يوم الثلاثاء.

وأوضح عبدالصادق، في تصريحات تلفزيونية لقناة “نايل سبورت”، مساء الأربعاء: “رمضان صبحي خرج عن النص في مباراة الزمالك”، وأضاف ضاحكا: “لكن في الوقت نفسه أعجبتني اللقطة التي قام بها من الناحية الفنية بكل صراحة”.

وأكد مدير الكرة أن رمضان صبحي وزملاءه كانوا يعانون ضغوطا كبيرة قبل اللقاء، لأن التعادل أو الهزيمة يهدي البطولة للزمالك في مباراة القمة، لكنه أدى بشكل جيد عند نزوله كبديل، وقرار تغريمه ماليا يعتبر “قرصة ودن” حتى لا يتكرر الأمر خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “رمضان ما زال صغيرا يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، ومستواه يزداد يوما بعد يوم، ولديه إمكانيات تؤهله للعب في أي ناد في العالم.. وقريبا سيصبح نجم مصر الأوحد خلال الفترة المقبلة”.

وكان روما الإيطالي قدم عرضا رسميا شهر يونيو الماضي للتعاقد مع رمضان صبحي مقابل 3.2 مليون يورو، لكن علاء عبدالصادق أكد أن النادي ينتظر عروضا من أندية أفضل للموافقة على احتراف اللاعب الموهوب.

وأشار مدير الكرة إلى أن مشاركة رمضان صبحي كانت قليلة خلال الفترة الماضية مع المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وحينها جاء الأهلي عرض بهذا الشكل من ناد كبير بحجم روما الإيطالي، متوقعًا قدوم عروض أفضل خلال الفترة المقبلة للسماح باحتراف اللاعب خارج مصر.

وأضاف أن اللاعب بدأ في الفترة الحالية يشارك بانتظام وبشكل أساسي مع المدير الفني فتحي مبروك، وأثبت نفسه خلال فترة قصيرة عكس ببداية الموسم، وفي ظل مشاركته مع المنتخب المصري الأول وخوض النسخة المقبلة من مسابقة كأس الأمم الإفريقية -حال تأهل الفراعنة- سيظهر بشكل أكبر وستأتيه عروض من أندية كبيرة.

وعن وجود مفاوضات مع أحمد حجازي لاعب فيورنتينا الإيطالي، وأحمد حمودي لاعب بازل السويسري، اختتم مدير الكرة تصريحاته قائلا: “لا نعلن عن أي صفقة إلا عند إتمامها بشكل رسمي”.

 

COMMENTS