فى مباراة الخيانة او الغباء الزمالك يفوز على بتروجيت 2-1

فى مباراة من نوعية الخيانة العظمى او الغباء المتناهى و فى ظل سيطرة تامة لبتروجيت و انفراد ضائع و كرتين فى العارضة قبل و بعد هدف بتروجيت يخرج علينا خي

اسباب واضحة تمنع اتحاد الكرة من معاقبة مؤمن زكريا أقرأ
عمرو ذكي ينضم للسالمية الكويتي
Referendums
فى مباراة من نوعية الخيانة العظمى او الغباء المتناهى و فى ظل سيطرة تامة لبتروجيت و انفراد ضائع و كرتين فى العارضة قبل و بعد هدف بتروجيت يخرج علينا خيبة عصره و زمانه بتغيير غريب باستبدال احسن لاعبيه المدعو كوفى بيكوى بمدافع لم يضف اى شىء و فى وقت قاتل ليقدم للزمالك 3 نقاط هدية فى اغرب مباراة
هل هى خيانة عظمى لفريق بتروجيت ام انها حالة من حالات الغباء المتناهى التى استغلها بالطبع الزمالك و طبعا سوف تستمر الهدايا لفريق الزمالك من باقى المدربين الزملكاوية كعادتهم كل عام و نحن فى انتظار الكابتن طارق يحيى و الكابتن فاروق جعفر و باقى الاخوة الاعداء و نحن نرى قتال هذه الفرق امام الأهلى ثم فوز الزمالك فى عدة مباريات و نهاية بمباراة اليوم و هى اما حالة من حالات الاستهبال او الخيانة او الغباء تصيب مدربى الزمالك غالبا عندما يلاعبون فريقهم الأصلى لا بل يخرج ليهنىء الزمالك و يقول انه فى طريقه لاحراز البطولة حاجة تكسف بصراحة
و نحن الآن فى انتظار التمثيلية القذرة التى ستدور بين لاعبى الأصفر و الأبيض قريبا على ارض الاسماعيلية كالعادة
,
و اخيرا لما يبقى مدربك خائن او متواطىء او حمار يبقى لا تنتظر الا ان تضرب على قفاك و حرام و الله فلوس البلد و البترول اللى تدفع لشوية معرصين

و قد حول الزمالك تأخره بهدف أمام مضيفه بتروجيت لفوز بهدفين في الوقت بدل الضائع في المرحلة 17 من الدوري الممتاز يوم الأربعاء.

وسجل كمال علي هدف بتروجيت الوحيد في الدقيقة 76، وتعادل حسن مصطفى في الدقيقة 90 للزمالك، وأنقذ أحمد جعفر فريقه من التعادل في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك عند 38 نقطة في الصدارة وحافظ على فارق الست نقاط مع الأهلي، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند 26 نقطة في المركز السادس.

ندم فتح الله

ومر الشوط الأول من المباراة بهدوء ولم يشهد سوى احتساب محمد عباس حكم المباراة ركلة جزاء لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” في الدقيقة 47 وانبرى لها فتح الله في القائم الأيمن.

وسعى حسام حسن لتنشيط هجومه فدفع بالقطري حسين ياسر بدلا من علاء علي والإيفواري أبو كونيه بدلا من أحمد قطاوي.

ومع بداية الشوط الثاني نشط بتروجيت كثيرا وكاد كوفي بيكوي يفتتح النتيجة في الدقيقة 49 من تسديدة من على حدود المنطقة ولكن عبد الواحد السيد أنقذ مرماه.

وكرر بيكوي المحاولة في الدقيقة 66 عندما ارتقى لعرضية من الجبهة اليسرى وحولها برأسه لترتطم بالقائم الأيمن لمرمى الزمالك.

ونجح علي في هز شباك الزمالك من متابعة لعرضية محمد إبراهيم من الجبهة اليسرى وحولها مباشرة في الزاوية اليسرى لعبد الواحد السيد.

وواصلت العارضة التصدى لبتروجيت في الدقيقة 80 عندما أعادت تسديدة مروان حسن الذي مر من محمد يونس وسددها قوية في العارضة.

انتفاضة الدقائق الأخيرة

لولا تلك الانتفاضة الزمالكاوية لندم فتح الله كثيرا على إضاعة ركلة الجزاء في نهاية الشوط الأول.

وضغط الزمالك بحثا عن التعادل الذي جاء نتيجة استغلال حسن مصطفى لاعب وسط الزمالك ارتباك دفاع أبناء السويس في تشتيت الكرة وحولها في المرمى.

وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية أرسل شيكابالا عرضية من الجبهة اليمنى ارتقى لها جعفر وحولها برأسه في الزاوية اليسرى لمرمى إبراهيم عبد الجواد حارس بتروجيت.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0