فوز “الشوط الأول” للأهلي على سيوي سبورت يحفظ له الصدارة بالكونفدرالية

حقق الفريق الأول بالناي الأهلي فوزًا باهتًا على فريق سيوي سبورت في الظهور الأول للأسباني جاريدو أفريقيا ، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الد

الأهلى مع القادسية السعودى فى اعتزال غازى عسيرى
مؤمن زكريا ينتظم في مران الأهلي
فاروق جعفر: عمرو مرعي يصلح للزمالك ولا يصلح للأهلي فهو سريع

حقق الفريق الأول بالناي الأهلي فوزًا باهتًا على فريق سيوي سبورت في الظهور الأول للأسباني جاريدو أفريقيا ، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي ، شمن مباريات الجولة الرابعة من بكولة الكونفدرالية الأفريقية .

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب وليد سليمان فى الدقيقة 4 من عمر المباراة من ركلة جزاء صنعها محمد فاروق الوافد الجديد للقلعة الحمراء .

 وشهد الشوط الأول سيطرة تامة من المارد الأحمر، كانت البداية من جانب الأهلي وفي الدقيقة الـ3 احتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي بعد عرقلة محمد فاروق داخل منطقة الجزاء، أحرز منها وليد سليمان الهدف الوحيد ، وأهدر الأهلي أكثر من فرصة خطيرة ، وعاد الأهلى وسيطر على المباراة وأهدر عمرو جمال فرصتين مؤكدتين أمام مرمى سيوي ، ومن خطأ مشترك بين حسام غالي ومحمد نجيب كاد أن يحرز مهاجم سيوي سبورت هدف التعادل ولكنه صوبها بطريقة غربية خارج المرمى ، لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.

وفى الشوط الثانى هدأ رتم المباراة بصورة كبيرة فى ظل ر غبة النادى الأهلى فى الحفاظ على النتيجة ومحاولات ضعيفة من الضيوف لإدراك التعادل ولكن دون فائدة ، ليعلن حكم المباراة طافرة النهاية معلنًا فوز الأهلي بهدف نظيف .

بهذه النتيجة يرتفع رصبد النادي الأهلي إلى 8 نقاط بصدارة المجموعة … ويتوقف رصيد سيوي سبور عند 3 نقاط يحتل بهم ذيل المجموعة .

COMMENTS