فتحي مبروك حزين بسبب الاستعجال امام الجونة 

أعرب فتحي مبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه بسبب التعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، مؤكدًا ان الاستعجال تسبب في تلك

مليون مبروك الأهلى بطل الدورى المصرى فى كرة السلة
طلبة: مهاجم كونغولي ضمن صفقات سوبر في الطريق للأهلي .. ولا نفاوض زكي
اصابة كهربا و صالح بكورونا تشعل القلق داخل النادي الأهلي

أعرب فتحي مبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه بسبب التعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق، مؤكدًا ان الاستعجال تسبب في تلك النتيجة، التي لا تصب في مصلحة الفريق، في ظل صراع المنافسة على المراكز الأولى.

وقال مبروك في تصريحات صحفية، إن الأهلي كان الأفضل خلال الشوط الأول، وأضاع فرص عديدة كانت كفيلة بمنحه نقاط المباراة الثلاث، لولا حالة الاستعجال، التي كانت لدى بعض اللاعبين.

وأضاف أنه الفريق انخفض مستواه في الشوط الثاني، لكنه كان مسيطرًا أغلب فترات الشوط الثاني، مشيرًا إلى أنه لاعبيه أضاعوا فرصة الفوز.

وأكد مبروك، أن إسلام محارب، صاحب هدف التعادل في مرمى الأهلي، واحد من اللاعبين البارزين في الدوري، لافتًا أنه واحد من أبماء القلعة الحمراء، قبل أن يرحل لصفوف الجونة.

وأشار إلى أنه طلب من إدارة الأهلي عدم التفريط في محارب، والتمسك به، لتأكده من موهبة اللاعب.

وعن إشراكه عمرو جمال وعدد من اللاعبين المصابين خلال مواجهة الجونة، أكد أنه يحاول ادخال هؤلاء اللاعبني في أجواء المباريات الرسمية، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي، بالكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح أن غياب جدو عن اللقاء لم يكن لأسباب فنية، مؤكدًا انه فضل الدفع بجمال للحصول على أكبر عدد من الدقائق قبل مواجهة الترجي، حيث أنه يعول الكثير على المهاجم الشاب.

COMMENTS