غياب ربيعة عن قمة الزمالك.. و متعب جاهز

تأكد غياب رامي ربيعة، مدافع الأهلي، عن مباراة الزمالك، فيما تعافى المهاجم عماد متعب من الإصابة، وبات جاهزا لمواجهة الزمالك. ومن المقرر إقامة مباراة ا

حسام غالي يشارك في التدريبات الجماعية
ماذا يفعل سواريش لزيادة فعالية هجوم الأهلي ؟
جوزيه يرفض التفريط في الجزائري سعيود

تأكد غياب رامي ربيعة، مدافع الأهلي، عن مباراة الزمالك، فيما تعافى المهاجم عماد متعب من الإصابة، وبات جاهزا لمواجهة الزمالك.

ومن المقرر إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء السبت المقبل، في افتتاح مباريات الدورة الرباعية للدوري الممتاز، التي تحدد بطل المسابقة هذا الموسم.

وأوضح طبيب النادي الأهلي، إيهاب علي، عقب مران اليوم الثلاثاء، أن استمرار معاناة ربيعة من التهاب فى عضلات البطن وآلام الحوض يؤكد صعوبة لحاقه بالمباراة، تجنبا لتفاقم الإصابة، بعد أن افتقد النادي اللاعب في الفترة الماضية.

من جانبه، أكد طبيب النادي أن عماد متعب بات جاهزا للمشاركة في المباراة بعدما ظهر في التدريبات بحالة بدنية وفنية جيدة، مضيفًا أن اللاعب أخبره بأنه نفذ كل المراحل العلاجية في دبي وبات جاهزاً للمباريات.

وقال الطبيب إنه يفضل مشاركة متعب في جزء من المباراة، إذا ما قرر الجهاز الفني، بقيادة فتحي مبروك الاعتماد عليه وتأكد من جاهزيته الفنية للقمة.

يُذكر أن متعب عاد من دبي بعدما قضى هناك فترة للتأهيل والعلاج من إصابة العضلة الخلفية، التى أبعدته عن مباريات الأهلي لفترة كبيرة.

COMMENTS