عمرو أديب: ليست قلة مندسه ولا فلول النظام بل بلطجة وقلة أدب من الجماهير

كد عمرو أديب الاعلامي الزمالكاوي المعروف ان من قام باعمال الشغب في المباراة ليسوا قلة مندسة ... وليسوا فلول الحزب الوطني ولا بتسليط من جمال مبارك .

الاهلى يفوز على الاتحاد السكندرى فى الجولة السادسة عشر من الدورى
صحفي تونسي: ربنا يسامح التوأم بتصرفهم “العار” البعيد عن الرجولة
شاهد فرص و هدف مباراة الأهلي و الزمالك 

كد عمرو أديب الاعلامي الزمالكاوي المعروف ان من قام باعمال الشغب في المباراة ليسوا قلة مندسة … وليسوا فلول الحزب الوطني ولا بتسليط من جمال مبارك .. ولكن الجماهير المصريه هي من قامت بمثل هذا الشغب وأكد عمرو اديب انه يجب على الجميع التحلي بالشجاعه وعدم دفن رؤوسهم في الرمال.

واضاف انا ماشاهدناه اليوم كان جمهور فريق وحيد فماذا سيكون الوضع لو التقى في مصر فريقين بجمهورين مختلفين مثل الاهلي والاسماعيلي او الزمالك والمصري … هل كل هؤلاء قلة مندسه ؟؟ واضاف ان الشرطه غير متواجده وان الجيش هو الذي انقذ الموقف بوصوله الى الاستاد.

وسخر عمرو اديب من بعض الجماهير اللي نازله تبوس عبد الواحد السيد … ورفض عمرو اديب من يقولون ان هذه هي اخلاق الثوره .. وأكد ان ماحدث ليس له علاقة بأي ثورات ولكنها حالة كرة القدم في اي مكان بدون امن!!

وتساءل عمرو اديب ماذا تريد جماهير الزمالك ماهو الهدف من ماحدث ؟؟ وماهو حال اهالي اللاعبين في تونس ؟؟ كيف سيكون رعبهم على ابنائهم في الملعب.

واختتم قائلاً يجب ان نخجل من ماحدث فقد ضاع نادي الزمالك بأيدي ابنائه!!!

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0