“المنقذ” ليمان يشارك في فوز أرسنال على بلاكبول

حرس الألماني المخضرم يانز ليمان مرمى أرسنال الإنجليزي وساهم في الفوز على مضيفه بلاكبول 3-1 في الدوري الإنجليزي يوم الأحد. وأنقذ ليمان مرمى أرسنال بعد

تقرير … قبل 9 جولات من البريميرليج من يفوز باللقب ؟
اتحاد اليد يرفع الإيقاف عن “ريشة” الزمالك رسميا
رويترز : زيادة عدد الفرق المشاركة في كأس العالم

حرس الألماني المخضرم يانز ليمان مرمى أرسنال الإنجليزي وساهم في الفوز على مضيفه بلاكبول 3-1 في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

وأنقذ ليمان مرمى أرسنال بعد تعرض مانويل ألمونيا حارس مرمى الفريق لإصابة في الركبة خلال عملية الإحماء للمباراة ليصبح الحارس الإسباني رابع الغائبين عن مرمى المدفعجية.

ويعاني أرسنال لعنة إصابات مدهشة في حراسة المرمى إذ تعرض أربعة حراس مرمى للإصابة لوكاس فابيانسكي، ووتشيتش تشيزني، وفيتو مانوني بالإضافة إلى ألمونيا.

وعاد ليمان البالغ من العمر 41 عاما والمعتزل كرة القدم منذ تسعة أشهر إلى أرسنال إنقاذا للموقف الذي يعانيه النادي اللندني.

وتقدم أرسنال عن طريق أبو ديابي في الدقيقة 18، وضاعف إيمانويل إيبوي النتيجة في الدقيقة 21.

وقلص جاري تايلور فليتشير مهاجم بلاكبول النتيجة لفريقه في الدقيقة 52، قبل أن يحسم روبن فان بيرسي المباراة للمدفعجية في الدقيقة 76 بهدف ثالث.

وبهذه النتيجة، رفع أرسنال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر وللأول مباراة أقل.

وسجل أبو ديابي هدفه بعدما تابع عرضية فان بيرسي الأرضية من الجبهة اليسرى وحولها في مرمى أصحاب الأرض.

فيما عزز إيبوي من تقدم فريقه بعدما تبادل الكرة مع جاك ويلشير وسدد كروية قوية في سقف مرمى بلاكبول، الذي سجل هدفا قلص به النتيجة مع أرسنال.

ثم أكد فان بيرسي انتصار فريقه بعدما تابع عرضية ثيو والكوت من الجانب الأيمن في مرمى بلاكبول.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0