عبد الحفيظ ويوسف إلي جنوب إفريقيا في مهمة متابعة وتنسيق وتنظيم وتدريب

يطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصحبة محمد يوسف المدرب المساعد إلي جنوب إفريقيا في تمام الساعة الحادية عشر من

بعثة الاهلى تطير لأسبانيا لمواجهة اسبانيول “ودياً”
الأهلي يفقد عمرو جمال أمام المقاولون العرب للإيقاف
الأهلي يستأنف تدريباته عصر اليوم الأربعاء

يطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصحبة محمد يوسف المدرب المساعد إلي جنوب إفريقيا في تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم في مهمة عمل مكثفة استعدادً لمباراة الفريق الأحمر أمام سوبر سبورت.

ويغادر الثنائي إلي جنوب إفريقيا لوضع كافة الترتيبات الخاصة بالفريق الأحمر قبل مباراة العودة أمام سوبر سبورت ، وكذلك متابعة لاعبي الأهلي الدوليين عن قرب خلال مباراة المنتخب الوطني غدا أمام جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الإفريقية بغينيا الاستوائية والجابون2012.

ويقوم عبد الحفيظ بالتنسيق مع السفارة المصرية بجنوب إفريقيا لمعاينة ملاعب التدريب والإطلاع علي أماكن إقامة البعثة الحمراء التي سيترأسها خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة.

وينظم مدير الكرة بالفريق الأحمر جميع متطلبات الفريق خلال تواجده في جنوب إفريقيا حيث مواعيد التدريبات وتحديد الفندق المستضيف للبعثة التي ستتوجه إلي الدولة الواقعة في جنوب القارة في الثامن والعشرين من مارس الجاري.

وتأتي المهمة الأكبر للثنائي في جنوب إفريقيا هي متابعة لاعبي الأهلي الدوليين الذين يشاركوا مع منتخب مصر في مباراته أمام جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية ، بجانب إشرافهم علي التدريبات اليومية للدوليين السبعة عقب انتهاء مباراة المنتخب وانتظاراً لوصول الفريق الأحمر لجنوب إفريقيا.

ويضم المنتخب المصري سبعة لاعبين من فريق الأهلي هم : محمد أبو تريكة ومحمد ناجى”جدو” وأحمد فتحى ووائل جمعة وسيد معوض وحسام غالى ومحمد شوقى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0