خشبة: عبد الملك سينضم للأهلى عن طريق الحدود

الشروق جوزيه حزين من جماهير الأهلي .. ويتمنى فوز مصر والزمالك أبدى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي حزنه من قلة أعداد جماهير الفريق في لقا

استطلاع الرأي : الخطيب يكتسح طاهر في انتخابات الأهلي بحسب اكبر شركة أبحاث
بتروسبورت يستضيف مباراة الأهلى والإنتاج الحربى بدلا من السلام
عماد وحيد: نسعى لإنشاء منطقة بطولات تضاهي نظيرتها في بايرن ميونخ

الشروق

جوزيه حزين من جماهير الأهلي .. ويتمنى فوز مصر والزمالك أبدى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي حزنه من قلة أعداد جماهير الفريق في لقاء الجمعة الماضي أمام سوبر سبورت في دوري أبطال أفريقيا.وقال جوزيه لقناة “الأهلي”: “لقد توقعت حضورًا جماهيريًا كبيرًا، لأننا في حاجة لمساندة هذه الجماهير في أول مباراة رسمية يخوضها الفريق بعد توقف طويل”. وتغلب الأهلي على سوبر سبورت بهدفين نظيفين أحرزهما أسامة حسني، والموريتاني دومينيك دا سيلفا في اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة. وانتقل جوزيه للحديث عن اللقاء المصيري لمنتخب مصر أمام جنوب أفريقيا، مؤكدًا أنه يتمنى للفريق المصري الفوز، واستعادة حظوظه في التأهل لكأس الأمم الأفريقية.أكد المدرب البرتغالي أن منتخب مصر أمامه مهمة صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن لاعبيه يعانون من تراجع اللياقة البدنية بسبب توقف النشاط الكروي، على عكس الحال في منتخب جنوب أفريقيا الذي يضم لاعبين محترفين إضافة إلى انتظام مسابقة الدوري هناك.وفي نفس السياق، أكد المدير الفني للأهلي أنه يتمنى التوفيق للزمالك في مباراته الهام أمام الإفريقي التونسي، مشيرًا أن الفريق الأبيض قادر على تجاوز هذه المهمة الصعبة، كما أعرب جوزيه عن أمله في مواصلة ناديي حرس الحدود و الإسماعيلي مشوارهما في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الدستور

عدلي القيعي يفاوض دويدار مدافع الشرطة سرا بأحد كافيهات المهندسين

أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مكثفة خلال الأيام الماضية مع أحمد دويدار مدافع فريق اتحاد الشرطة، للاتفاق سرا علي إنهاء الصفقة وانضمام اللاعب للقلعة الحمراء بداية من الموسم القادم، بعدما ترددت انباء عن انسحاب اتحاد الشرطة من الدوري.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع مدافع اتحاد الشرطة نهاية الموسم الماضي، لانضمامه لصفوف القلعة الحمراء، ولكن توقفت الصفقة بسبب تمسك طلعت يوسف المدير الفني لفريق اتحاد الشرطة بوجود اللاعب.

 

وجدد مسئولو الأهلي المفاوضات مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ووصلت المفاوضات لشكل جدي، واقترب مدافع اتحاد الشرطة من ارتداء الفانلة الحمراء، بعد موافقة مسئولي االشرطة علي رحيله وانضمامه للاهلي، لكن قيام الثورة ادي الي انهيار وزارة الداخلية، ولم يجد مسئولي الأهلي أحدا من مسئولي الداخلية للتفاوض معه.

 

وعلم “الدستور الاصلي” أن عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بالنادي الاهلي قد عقد جلسة خاصة وسرية مع دويدار باحد الكافيهات بالمهندسين، للتفاوض مع اللاعب بشكل رسمي والانتهاء من جميع تفاصيل الصفقة، وحذر القيعي خلال الجلسة اللاعب من افشاء المفاوضات حتي لاتؤدي الي تعطيل الصفقة من جديد.

 

وينتظر مدافع اتحاد الشرطة قرار مسئولي الشرطة النهائي بعد عودة الأمن والاستقرار للبلاد، واستئناف الدوري الممتاز. لارتداء الفانلة الحمراء، بداية من الموسم المقبل.

خشبة: عبد الملك سينضم للأهلى عن طريق الحدود

أكد هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة في الأهلي أن مفاوضات الأهلي مع لاعب حرس الحدود أحمد عيد عبدالملك لم تكن الأولى، حيث قام الأهلي قبل ذلك بإرسال فاكسات رسمية لإدارة نادي حرس الحدود في السنوات السابقة ، ولكن دائما ما يكون الرفض هو الرد.

 

وأضاف خشبة في تصريحات  للدستور الاصلى  أن وجود عبدالملك في أي فريق يعتبر إضافة، حيث يتمتع اللاعب بإمكانيات طيبة وتفيد أي فريق.

 

وأوضح بأن اللاعب لن يدخل الأهلي إلا في حالة واحدة وهي موافقة ناديه حرس الحدود على بيعه للأهلي، حيث أن عقده ممتد مع ناديه لنهاية هذا الموسم، والأهلي دائما ما يحترم تعاقدات اللاعبين مع أنديتهم.

 

وكانت تصريحات قد خرجت من اللاعب على مدار اليومين الماضيين تؤكد أنه لا يمانع في الانتقال للأهلي واللعب في صفوفه، رغم حبه وعشقه الكبير للزمالك الذي تربى ونشأ فيه.

الوفد

على مسئولية الصقر : التجديد للأهلى عقب مباراة الأولاد

قررت إدارة النادي الأهلي التجديد لأحمد حسن نجم النادى والمنتخب الوطني عقب لقاء العودة أمام سوبر سبورت الجنوب إفريقي في دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقي.

 

جاء القرار بعد الجلسة التي عقدها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة باللاعب ووصل الطرفان, اللاعب والنادي, لنقطة التقاء حيث يرغب حسن في التجديد له عامين على الأقل والنادي يفضل موسم واحد قابل للتجديد مرة أخرى لمدة موسم آخر .

 

ويرى اللاعب أن التعاقد لمدة موسم واحد قد يقلل من أسهمه ومكانته و يفهم منه عدم قدرة اللاعب على العطاء أكثر من عام كما يضعه تحت ضغط طوال الموسم المقبل .

 

واعترف حسن بأن الأحداث الأخيرة التى شهدتها مصر بسبب الثورة جعلت مسئولى الأهلى يؤجلون الجلوس معه والتحدث في التجديد .

الشرطة ترحب بانضمام دويدار للأهلى

حصل أحمد دويدار مدافع فريق اتحاد الشرطة الرياضى على موافقة مبدئية من المسئولين بالنادى على انتقاله لصفوف الأهلى بداية من الموسم القادم بناء على رغبة مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى

الذى طالب المسئولين بالأهلى بالتعاقد مع اللاعب لما يتميز به من مهارات فنية وبدنية عالية .

المصرى اليوم

الأهلى يتلقى عرضاً للعب فى الإمارات.. وعبدالحفيظ ويوسف يطيران الليلة إلى جنوب أفريقيا

تلقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى عرضاً من إحدى شركات التسويق الإماراتية لخوض مباراة ودية مع أحد فرق القمة فى الدورى الإماراتى أحد أيام ٧ أو ٨ أو ٩ من الشهر المقبل، مع تحمل الشركة لجميع تكاليف الإقامة والانتقالات، وأكد هادى خشبة، المنسق العام للجنة الكرة، أن اللجنة تركت هذا الأمر بالكامل للجهاز الفنى لتحديد موقفه سواء بالموافقة أو الرفض. من ناحية أخرى، تعقد لجنة الكرة اجتماعاً مع الجهاز الفنى قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمعرفة رأيه، وما إذا كان بحاجة لأى لاعب جديد قبل غلق باب القيد المقرر فى ١٤ أبريل حتى تبدأ اللجنة إجراءات التفاوض وحسمها مبكراً.

 

ويطير مساء اليوم «الجمعة» سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول، ومحمد يوسف، المدرب المساعد، إلى جنوب أفريقيا للإشراف على تدريب لاعبى الفريق الدوليين السبعة الموجودين حالياً مع المنتخب الوطنى، لأداء مباراة جنوب أفريقيا المرتقبة غداً فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٣ فى غينيا الاستوائية والجابون، حيث يقومان بتدريب اللاعبين لحين وصول البعثة يوم الاثنين المقبل،

 

وأكد عبدالحفيظ لـ«المصرى اليوم» أنه سيتابع أيضاً كل الأمور المتعلقة بالبعثة من، حيث فندق الإقامة وملعب التدريب ومشاهدة استاد بيتر موكابى، الذى ستقام عليه المباراة، وتذليل كل الصعوبات قبل وصول البعثة. واستأنف الفريق صباح أمس تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، وواصل المهاجم دومنيك دا سيلفا أداء برنامجه التأهيلى تحت إشراف طارق عبدالعزيز وتعافى تماماً من الآلام فى صابونة الركبة،

 

وأكد سيد عبدالحفيظ أن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية اليوم، فيما قام أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، بإخضاع أحمد عادل عبدالمنعم لتدريب شاق. ويخوض لاعب الفريق محمد بركات مساء اليوم مباراة ودية مع فريق اتحاد جدة السعودى أمام طرابزون التركى فى مهرجان اعتزال لاعب الاتحاد والمنتخب السعودى السابق أحمد جميل، وسيعود اللاعب من السعودية مساء غد السبت ولن يشارك فى مباراة الإنتاج الحربى المقررة عصر غد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0