عبد الحفيظ : عاقبونى بالغرامة والإيقاف.. فأين عقوبة “قدّورة”؟

استقبل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عقوبات لجنة المسابقات بايقافه وتغريمه 10 آلاف جنيه، بكلمة "الحمد لله على كل حاجة"،

بعد خطأ القرعة الأهلي يلاقي حوريا الغيني في دور الثمانية
الأهلى يدعو بلاتر و حياتو ورئيس الميلان لاحتفالية “الأكثر تتويجاً”
بنى ياس يخسر من الأهلى برباعية فى حضور أبو تريكة

استقبل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عقوبات لجنة المسابقات بايقافه وتغريمه 10 آلاف جنيه، بكلمة “الحمد لله على كل حاجة”، مؤكدا تقبله القرار بدعوى دخوله فى صدام مع محمد عبد القادر مرسى “قدّورة” حكم مباراة الأهلى مع الإنتاج الحربى فى الأسبوع الـ22 للدورى، والتى انتهت بالتعادل (2_2).

تابع عبد الحفيظ : إذا كان الحكم قد كتب فى تقريره إننى اعتديت عليه، فهو “وضميره”، لكنى مازلت أؤكد أننى لم أعتد عليه ولم أوجه له أى إهانة، وكل ما حدث أننى اتجهت نحوه عقب المباراة وقلت له “حرام عليك.. كرة أسامة حسنى ضربة جزاء”.

تساءل عبد الحفيظ: إذا كان اتحاد الكرة قد عاقبنى بالـ10 آلاف جنيه والإيقاف مباراة… فأين عقوبة الحكم الذى سب جمهور الأهلى؟، متابعا لا أدرى لماذا يُطبق اتحاد الكرة عقوبات على طرف ويتجاهل الآخر تماما.

وأشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن ناديه تقدم بشكوى رسمية ضد قدورة بسبب سبابه جمهور الأهلى، لكن الجبلاية لم تبتُ فى مصير هذه الشكوى حتى الآن بشكل يثير التساؤلات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0