العشرى يضع اللمسات النهائية للأهلى وعبد الملك “احتياطى استراتيجى”

أحمد عيد عبد الملك ينتظم اليوم الثلاثاء، فريق حرس الحدود فى معسكر مغلق بالإسكندرية استعداداً لمباراة الأهلى المقرر إقامتها غداً الأربعاء على استا

إنضمام محمد شبانة رسمياً إلى قناة ميلودي سبورت
محمد أبو تريكة يُقرر الإعتزال نهائيا بعد دوري أبطال أفريقيا
Quality & Innovation
أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

ينتظم اليوم الثلاثاء، فريق حرس الحدود فى معسكر مغلق بالإسكندرية استعداداً لمباراة الأهلى المقرر إقامتها غداً الأربعاء على استاد المكس، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 للدورى العام.

خاض الحدود تدريباته على مدار اليومين الماضيين بالملعب الفرعى وسط حالة من التركيز الكبير، فى ظل الرغبة الجامحة للجهاز الفنى واللاعبين لاستعادة ذاكرة الانتصارات، خاصة أن الفريق يمر بظروف صعبة لتراجعه إلى المركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة، ودخل إلى بؤرة الفرق التى تتنافس مع شبح الهبوط.

يضع طارق العشرى المدير الفنى للفريق “اللمسات النهائية” لمواجهة الأهلى عقب مران اليوم، الذى سيحدد بعده خطة السيطرة على نجوم “الكتيبة الحمراء”، بعد أن حرص على مشاهدة شرائط فيديو للمباريات الأخيرة للأهلى تحت قيادة البرتغالى مانويل جوزيه.

يغيب عن الحدود كل من أحمد سعيد “أوكا” ومحمد حليم وعلى فرج للإصابة، بينما يعود أحمد عيد عبد الملك وإسلام رمضان والبوركينى “سعيدو” بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات التى كان يعانون منها، وتتجه النية لدى الجهاز الفنى لبقاء عبد الملك احتياطيا استراتيجيا على دكة البدلاء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0