شباب الأهلى يتعادل سلبياً مع الداخلية

فى تجربة ودية حضرها الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة مانويل جوزيه ومعاونوه تعادل فريق الشباب بالأهلى الذى يقوده الكابتن فتحى مبروك سلبي

تشكيل النادي الأهلي امام وادي دجله
الأهلي يتجاوز كمين الداخلية بهدفي ازارو و سعد
من هو بويا مهاجم الأهلي المنتظر ؟

فى تجربة ودية حضرها الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة مانويل جوزيه ومعاونوه تعادل فريق الشباب بالأهلى الذى يقوده الكابتن فتحى مبروك سلبياً مع فريق الداخلية فى المباراة التى أقيمت بينهما فى السادسة من مساء الثلاثاء على ملعب التتش .

جاءت المباراة متواضعة إلى حد ما بسبب قلة الفرص المتاحة للتهديف وإن كان قد ظهر من الأهلى أكثر من لاعب بمستوى جيد وخاصة إسلام مظلوم ومصطفى السيد وعفروتو وعلاء شعبان .

سيطر الأهلى على الشوط الأول من المباراة بينما فرض الداخلية سيطرته على الشوط الثانى وضاعت منه فرصتين للتهديف ارتطمتا بالعارضة .. هذا ويخوض الفريق مباراته الودية الثانية مساء الجمعه أمام فريق سبورت أكاديمى .

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمود السيد – أحمد سعيد – إسلام مصطفى – حمدى سعيد – لؤى وائل – إسلام مظلوم – إسلام محارب – مصطفى السيد – عفروتو – عبد الرحمن أحمد – معتز عبد الحسيب .. وشارك عمرو جمال وعلاء شعبان وعبد الله ناصر على حساب عبد الرحمن أحمد ومعتز عبد الحسيب وعفروتو كما شارك محمد الشامى على حساب مصطفى السيد .

موقع الأهلي الرسمي

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0