زيدان وراموس ومارسيلو يتفقون علي هدف واحد من العام الجديد

يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، يسعي لكسر كل الأرقام القياسية خلال العام المقبل، بعد إنهاء العام الجاري

حارس اتليتكو مدريد أمام الزمالك يعود للمشاركة الرسمية لأول مرة منذ 22 شهر
Boating in Croatia 7 Sailing days
أحمد السيد : دكة البدلاء لا تعنى رحيلى عن الأهلي

يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، يسعي لكسر كل الأرقام القياسية خلال العام المقبل، بعد إنهاء العام الجاري برقم قياسي جديد في عدد المباريات دون هزيمة مع الملكي .

وكان زيدان قد تخطي فريق ديبورتيفو لاكرونيا الاسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ15 من الليجا الاسبانية، ليصل للرقم 35 في عدد المباريات المتتالية جون خسارة، ليكسر رقم مدرب الريال السابق ليو بينهاكر مع الفريق برصيد 34 فوز في موسم 1988/1989 .

وإتفق الثلاثي زين الدين زيدان وقائد الملكي سيرجيو راموس والظهير الأيسر مارسيلو علي هدف واحد فقط خلال العام الجديد، وهو الفوز ليس فقط بكل المباريات، ولكن بكل البطولات التي يشارك فيها الريال، وإهدائها إلي الجماهير .

وكان الريال قد توج الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا علي حساب أتليتكو مدريد الاسباني، والسوبر الآوروبي علي حساب إشبيلية الاسباني، وكأس العالم للأندية علي حساب كاشيما انتلرز بطل اليابان .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0