رفع الحجز على أرصدة الأهلى فى البنوك رسميا

تسلّم النادى الأهلى أمس، الخميس، خطابا رسميا من البنك المركزى المصرى يُفيد برفع الحجز على أرصدة النادى بالبنوك بعد الصلح الذى تم بين النادى ومحافظة ال

الأهلى يتمسك بحمدى فتحى رغم تجميده وإيقاف مستحقاته فى إنبى
ألتراس أهلاوى يحطم أتوبيس فريق بورسعيد بالخرطوش والحجارة.. وقرار صادم للكرة المصرية
البدري يعد الجماهير بتحسن أداء الأهلي قريبا 

تسلّم النادى الأهلى أمس، الخميس، خطابا رسميا من البنك المركزى المصرى يُفيد برفع الحجز على أرصدة النادى بالبنوك بعد الصلح الذى تم بين النادى ومحافظة القاهرة مؤخرا، ويقضى بتسديد الأهلى مبلغ 500 ألف جنيه كجزء من المستحقات المالية المتأخرة عليه للمحافظة.

كانت المحكمة القاهرة للأمور المستعجلة قد حجزت على أرصدة الأهلى فى البنوك بسبب عدم تسديد الأخير للقيمة الإيجازية لفرع الجزيرة، والتى تبلغ 5 ملايين جنيه، بالإضافة إلى غرامات التأخير التى بلغت 8 ملايين جنيه.

من جانبه قال عباس البريدى، المدير المالى للأهلى، إن الحجز تم رفعه أمس، وأصبح من حق النادى إجراء عمليات سحب وإيداع خلال الفترة المقبلة، مشيرا فى تصريح لـ”اليوم السابع ” إلى أن النادى سيستمر فى إجراء عمليات السحب والإيداع لحين نظر القضية المرفوعة من النادى ضد المحافظة والتى تم تحديد يوم 17 سبتمبر الجارى لها .

وأجرى مسئولو النادى محاولات مكثفة مع محافظة القاهرة لإنهاء الأزمة حيث قام حسن حمدى رئيس النادى ونائبه محمود الخطيب بإجراء جلسة تفاوض مع الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة لإنهاء الأزمة.

وعانى الأهلى كثيرا من أزمة الحجز على ممتلكاته فى البنوك، إذ اضطر لفتح حساب باسم “مجلة وقناة” لإنهاء أموره المالية، قبل أن يتم حل المشكلة رسميا أمس.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0