رزاق يسافر نيجيريا غداً و يرفض العودة للزمالك

  رازق أعلن مهاجم الزمالك البنينى رزاق أوتوميسى، عن سفره إلى بلده الأصلى نيجيريا غد الأربعاء للتواجد بجوار أسرته ، و عدم العودة مجدداً للز

Benefits of Medicine
فرنسا تهزم سويسرا بخماسية و تحسم الصعود و تنضم للكبار
صادق: هناك اتفاق واضح بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام لحسم الدوري مبكرا
 

رازق
رازق
 أعلن مهاجم الزمالك البنينى رزاق أوتوميسى، عن سفره إلى بلده الأصلى نيجيريا غد الأربعاء للتواجد بجوار أسرته ، و عدم العودة مجدداً للزمالك ، بعدما وصلت العلاقة بينه وبين إدارة ناديه لطريق مسدود.

وقال رزاق فى حديثه مع المقربين منه فى مصر ، إنه لم يجد أمامه بداً سوى الرحيل عن الزمالك بعدما شعر بتخلى الجميع داخل الزمالك عنه سواء مجلس إدارة أو جهاز فنى، وعدم وجود من يقف بجوراه فى أزمته بالشكل الذى جعله لا يتشجع فى البقاء مع الفريق.

كانت أزمة عنيفة قد دبت بين رزاق والزمالك بسبب عدم الحصول على مستحقاته المتفق عليها فى وقتها ، وهى عبارة عن 175 ألف دولار بما يوازى 50% من قيمة عقده ، وكان الزمالك قد صرف شيكاً من الزمالك بقيمة 50 ألف دولار ، ومنحه النادى آخر بـ125 ألف دولار يستحق الصرف فى الأول من نوفمبر المقبل ، وهو ما رفضه رازق و طلب الحصول على مستحقاته بشكل فورى و أما فسخ عقده مع النادى .

وفشلت المحاولات التى شهدتها الساعات الأخيرة فى إنهاء الأزمة ، إزاء عدم قدرة الزمالك على توفير مستحقات رزاق، والذى زاد من حدة الأزمة بالانقطاع عن تدريبات الفريق ، ما نقل أزمته مع الزمالك من مجلس الإدارة إلى الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة و الذى أعلن معاقبة اللاعب مادياً.

موقع البيت بيتك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0