خزينة النادي الأهلي تنتعش ب ١٣ مليون جنيه نهاية الشهر

تلقى محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، تأكيدات من وكالة الأهرام للإعلان (راعى الفريق الإعلانى)، بتسليم النادى 13 مليون جنيه قسط نوفمبر الحالى فى موعده ب

الفوج الأول من بعثة الأهلي يسافر إلى الإمارات
الأهلي يعرض على الطلائع ثلاثة حلول لحسم صفقتي جيبور وحفني
نجيب: القدر أنقذني من كارثة قبل مباراة الزمالك

تلقى محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، تأكيدات من وكالة الأهرام
للإعلان (راعى الفريق الإعلانى)، بتسليم النادى 13 مليون جنيه قسط نوفمبر الحالى فى موعده بنهاية الشهر الحالى، دون أى تأجيل أو تأخير فى دفعه.

وفى السياق نفسه، تقرر عقد جلسة خاصة مع مسئولى الوكالة خلال الفترة المقبلة لحل أزمة الـ4 ملايين، الخاصة برعاية أكاديميات النادى لمدة 3 سنوات بمبلغ 3 ملايين جنيه، يضاف إليها مليون جنيه، غرامة اتحاد الكرة ضد النادى بسبب ارتداء إعلان مُخالف فى بطولة السوبر المحلى موسم 2012.

وكانت الوكالة تحفظت على دفع هذه المبالغ فى الفترة الأخيرة، بسبب عدم أحقية النادى (من وجهة نظرها) فى الحصول عليها، خاصة أنه لم تكن هناك أى مزايدة للأكاديمية من البداية.

وأبلغت الوكالة إدارة النادى بتنظيم مباراة عالمية فى يناير أو فبراير المقبل، مع أحد الفرق المعروفة عالمياً من إسبانيا أو ألمانيا، وذلك بعد خروج المنتخب نظرياً من أمم أفريقيا 2015، التى ستقام فى غينيا الاستوائية.

فى شأن آخر، كشف الطبيب الألمانى محمد آدم، الذى يُشرف على تأهيل محمد ناجى جدو فى دبى، أن الأخير لم يُجر أى جراحة فى الركبة خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى عدم وجود معلومات لديه عن الجراحة التى تحدث عنها البعض، وأين خضع لها بالتحديد.

وتابع «آدم» أن اللاعب يسير بشكل جيد فى البرنامج التأهيلى الذى يخضع له، وأنه اقترب كثيراً من العودة إلى الملاعب بعد وصوله لمرحلة جيدة، مشيراً إلى أنه سيعود للقاهرة خلال أيام.

على الصعيد الكروى، قرر الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى، نقل تدريب الفريق من فرع النادى بمدينة نصر إلى ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، بسبب انتقاده أرضية ملعب مدينة نصر وعدم صلاحيتها لخوض التدريبات عليها.

وتلقى الجهاز الفنى صدمة جديدة بعد تأكد غياب سعد الدين سمير عن مباراة النصر المقررة 23 من الشهر الحالى، بسبب عدم شفائه من إصابة السمانة التى تعرض لها فى مباراة المقاولون العرب، ويخشى الجهاز الفنى من عدم لحاق اللاعب بذهاب نهائى الكونفيدرالية الأفريقية، خاصة أن إصابة السمانة تحتاج إلى فترة طويلة من التأهيل.

وعقد علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة، جلسة خاصة مع الثنائى شريف حازم وحسين السيد، عقب مران الفريق أمس الاثنين، وطالبهما باستغلال الفرصة وتعويض الغيابات الموجودة بمشاركتهما فى المباراة المقبلة، وإثبات أحقيتهما فى الانضمام للأهلى.

من جانب آخر، حرص خالد محمود، طبيب الفريق، على الاطمئنان على عمرو جمال، لاعب الفريق الموجود حالياً فى إسبانيا، فى ظل الآلام الشديدة التى يعانى منها اللاعب بعد جراحة الرباط الصليبى التى خضع لها مؤخراً.

من جانب بعيد، اعتمد علاء عبدالصادق التصميم الأخير لملابس الفريق، التى قدمتها الشركة التى تُتنج ملابس الفريق، بعد إشادة النادى بها، ووجه محمد رمضان، المدير التنفيذى للشركة، شكراً خاصاً لمسئولى النادى على الثقة الكبيرة من مجلس إدارة النادى فى شركتهم، مؤكداً أنهم سيكونون عند حسن الظن بهم فى كل بنود العقد بينهما، مشيراً إلى أنه سيتم البدء فى طبع إنتاج الملابس، وستكون هناك احتفالية كبيرة بالاتفاق مع النادى فى يناير المقبل، للإعلان عن الزى الجديد للأهلى.

COMMENTS