حسام غالي يوضح حقيقة الخلاف مع رمضان صبحي

أكد حسام غالي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن ما حدث مع رمضان صبحي مجرد نرفزة ملعب، وهو أمر معتاد حدوثه مع أي لاعب وانتهي مع الموقف، بدليل

بركات يلحق لقاء المقاولون العرب .. وتجهيز شوقي لمباراة القمة
الأهلى يختتم استعداداته للترجى باستاد رادس اليوم
سبب الغاء مران النادي الأهلي الأول في الكونغو

أكد حسام غالي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن ما حدث مع رمضان صبحي مجرد نرفزة ملعب، وهو أمر معتاد حدوثه مع أي لاعب وانتهي مع الموقف، بدليل أننا تعانقنا بعد الهدف الثاني وجلسنا علي مائدة سحور واحدة عقب المباراة.

وأضاف كابتن الأهلي أن البعض مصر علي إظهار علاقه لاعبي الأهلي ببعضهم البعض في صورة غير حقيقة لأهداف خاصة، وذلك من أجل تشويه صورة لاعبي الأهلي علي الرغم من أن العلاقه بين اللاعبين جيدة للغاية ويسودها الحب والاحترام، الأمر الذي أنعكس علي نتائج الفريق.

وأضاف غالي أنه لم يعتبر نفسه قائدا للفريق فحسب، بل أخ أكبر لجميع اللاعبين، ويتعامل معهم من هذا المنطلق، وهم يعلمون ذلك جيدا وأن الجميع لا ينظر إلي ما يصدره البعض عن تلك العلاقة، خصوصا وأن ما يهمهم مصلحة الأهلي.

واشار كابتن الاهلي في تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام الرياضية» أن الجميع لا يفكر سوي في الحصول علي درع الدوري وهو الهدف الأهم في المرحله المقبلة.

وعن مباراة المصري القادمة، أكد «غالي» علي أنها مباراة عادية مثلها مثل أي مباراة وسيتم التعامل معها، وفقا لهذا المنطلق، ولن نحمل أنفسنا أي ضغوط، خصوصا أن هدفنا الحصول علي الثلاث نقاط من أجل حسم البطولة في أسرع وقت ممكن.

وحول مباراة زيسكو، أكد «غالي» علي أنها ستكون ضربة البداية نحو استعادة اللقب الإفريقي والمشاركة في بطولة العالم للأنديه باليابان، وغالبا ما تكون المباراة الأولي مفتاح التأهل للدور قبل النهائي للبطولة، لذا فان هذه المباراة سيكون لها اهتمام خاص.

ووجه كابتن الأهلي التحيه لعبد السعيد بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الداخلية أمس، مشيرًا إلي أن عبد الله السعيد من العناصر الأساسية التي لعبت دورا كبيرا مع الفريق وأن إصابته خسارة كبيرة، لكن هذه إراده الله، وسيعود عبد الله السعيد أفضل مما كان.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0