جوزيه ينفى طلبه ضم الشناوى و رحيل حمدى.. ويشيد بالزمالك مع المعلم

قال البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الاهلى أن النتائج السلبية التى حققها فريقه خلال الفترة الاخيرة وخروجه من بطولتى دورى الابطال الافريقى و

الأهلى .. صالح وحسن وطاهر
الأهلي في الصحف اليوم: السبت 25-3-2017
السعيد وفتحي يحتفلان مع الجماهير في مفاجأة العيد في الأهلي ستور

قال البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الاهلى أن النتائج السلبية التى حققها فريقه خلال الفترة الاخيرة وخروجه من بطولتى دورى الابطال الافريقى وكأس مصر كان بسبب ضغط المباريات مشيرا إلى أن الفريق لم يحصل على راحة منذ شهر يوليو 2010 كما برر موقف الفريق الحالى بأن مباريات الكأس دائما ما تشهد مفاجآت.

وعلق البرتغالى خلال مكالمة هاتفية لبرنامج كورة مصر مع الاعلامى أحمد شوبير، على صفقات الفريق الجديدة قائلا بأنها جيدة ولكنها تحتاج للوقت للانسجام ولكى تتأقلم على طريقة لعب الفريق وهو ما سيعمل عليه خلال الفترة المقبلة ونفى ما تردد عن رغبته فى الاستغناء عن سيد حمدى.

وبالنسبة لأزمة حراسة المرمى فى القلعة الحمراء قال جوزيه أن الاهلى يمتلك أفضل 3 حراس مرمى فى مصر نافيا ما تردد عن طلبه التعاقد مع أحمد الشناوى حارس مرمى المصرى البورسعيدى ومنتخب مصر للشباب بالرغم من إشادته به وبإمكاناته الهائلة.

ومن ناحية أخرى أشاد جوزيه بالمعلم حسن شحاته مشيرا إلى أن الزمالك سيظهر بشكل أفضل معه فى الفترة القادمة مؤكدا فى الوقت نفسه أن اتحاد الكرة المصرى ظلم شحاته عندما لم يجدد له رغم حصوله على 3 بطولات مع المنتخب المصرى فى السنوات الماضية، لمجرد الخروج من بطولة.
البيه شكله فاضى و يمكن يروح يعلق على ماتشات كاس مصر مع الكابتن طه اسماعيل فى قناة الأهلى

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0