السعيد وفتحي يحتفلان مع الجماهير في مفاجأة العيد في الأهلي ستور

حضر الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد نجما الفريق الأول بالنادي الأهلي لمحلات "الأهلي ستورز" في مفاجآت العيد التي تقيمها المحلات بمناسبة عيد الأضحى وا

وفاة لاعب الأهلي الشاب في حادثة صباح اليوم
بعد تسريب عقد مؤمن الأهلي يشكو العطار رسميا
30 مليون جنيه تُنهى صفقة حسين الشحات للأهلي بعد مونديال الأندية

حضر الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد نجما الفريق الأول بالنادي الأهلي لمحلات “الأهلي ستورز” في مفاجآت العيد التي تقيمها المحلات بمناسبة عيد الأضحى والاحتفال بالأطفال الأيتام من مشجعي النادي الأهلي.

وقام السعيد وفتحي بالتقاط الصور التذكارية مع جمهور النادي الأهلي الذي حضر للاحتفال بهم وقاما الثنائي بالتوقيع على اللوحة التي يقوم بالتوقيع عليها ضيوف “الأستورز”.

وقاماً أيضا بالتوقيع على قمصان النادي الأهلي بجانب الهدايا التذكارية التي يقوم بعرضها الأستورز  والتقاط الصور التذكارية مع جماهير الأهلي.

ووجه السعيد تهنئته للشعب المصري والعربي والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى وطلبه من جمهور النادي الأهلي الذهاب للأستورز من أجل المشاركة في احتفالية الأطفال الأيتام من مشجعي النادي الأهلي.

كما وجه أحمد فتحي رسالة هو الآخر قدم فيها التهنئة إلى جماهير النادي الأهلي وحثه جمهور الأهلي بالشراء من الأستورز للمساهمة في إنجاح الحملة.

وكانت محلات “الأهلي ستورز” قد أعلنت عن حملتها لمعاونة الأطفال المحتاجين عن طريق العملاء الذين يقومون بعملية الشراء طوال فترة العيد دون حد أقصى

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0