جوزيه يطلب إعارة سعيود بعد استبعاده من القائمة الأفريقية

  ينتظر لاعبي الأهلي الشباب موقفهم من الاستمرار مع الفريق أو استبعادهم خلال الفترة القادمة خاصة مع تجاهل الكثير منهم من قبل البرتغا

بشري سارة للأهلاوية…حسين الشحات يعود للتتش الثلاثاء المقبل
وصول بعثة البنزرتي التونسي إلى القاهرة لمواجهة الأهلي
الأهلي يواجه الحرس على قمة المجموعة الأولى بالدوري
undefined

 

ينتظر لاعبي الأهلي الشباب موقفهم من الاستمرار مع الفريق أو استبعادهم خلال الفترة القادمة خاصة مع تجاهل الكثير منهم من قبل البرتغالي جوزيه.

وفي مفاجأة كبيرة يعتزم مانويل جوزيه إعارة الجزائري سعيود خلال الفترة القادمة نظرا لعدم قيده في القائمة الأفريقية وعدم الاستفادة به وسوف يقرر ذلك عقب عودة اللاعب من الجزائر السبت القادم بعد قضائه أجازة عائلية.

كما أن الثنائي عفروتو ومحمد طلعت لن يتم الاستفادة منهم في الوقت الحالي ولن يتم التفريط فيهم بالمجان ولكن سيتم بيعهم والأقرب إعارتهم خلال المرحلة القادمة .

كما أن اللاعبين الشباب حسين غنيم وحسين السيد سيكونان مع الفريق نظرا لكونهما تحت السن ولن يشغلا أي أماكن في قائمة الفريق .

El-Ahly.com

.. رغم العروض الخليجية.. جوزيه يرفض التفريط في سعيود ولو علي سبيل الإعارة

وكانت هناك أقاويل ترددت حول نية النادي الأهلي في إعارة اللاعب الجزائري بناءاً علي طلب جوزيه خاصةً في ظل إتجاه المدرب البرتغالي إلي عدم قيد سعيود في القائمة الإفريقية، وهو الأمر الذي سيقلل من فرص مشاركته مع الفريق خلال المرحلة القادمة.

ورداً علي هذه الأقاويل نفي مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء لـAhlyNews.com أن يكون هناك أي نية لإعارة أمير سعيود أو الاستغناء عنه، مشدداً علي أن البرتغالي مانويل جوزيه متمسك باللاعب لأبعد الحدود ، خاصةً مع تأكيداته المستمرة أن اللاعب ضمن حسابات المارد الأحمر بقوة خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “هناك العديد من العروض التي تأتي من أجل سعيود، خاصةً من الدول الخليجية، إلا أن جميع هذه العروض دائماً ما تقابل بالرفض من قبل جوزيه الذي يرفض التفريط في اللاعب.”

يذكر أن تعاقد سعيود مع الأهلي ممتد لثلاثة سنوات قادمة ، كما أن عقد اللاعب لا ينص علي أي شروط جزائية مما يغلق الطريق أمام رحيله في ظل تمسك الأهلي به.



COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0