جوزيه يبكي في حفل تكريمه ويتمنى انهاء مسيرته بالأهلي

دخل البرتغالي مانويل جوزيه في نوبة بكاء في حفل تكريم أقامه النادي الأهلي مساء اليوم السبت وحضره حسن حمدي رئيس

الأهلي يفوز على المقاولون ان شاء الله و يفوز بأصعب دوري ان شاء الله
قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء انبي
سعد سمير: هزمنا منافسًا قويًا.. وهذا سر أهدافي
Seperator
Seperator
Seperator
دخل البرتغالي مانويل جوزيه في نوبة بكاء في حفل تكريم أقامه النادي الأهلي مساء اليوم السبت وحضره حسن حمدي رئيس النادي.

وحسب الموقع الرسمي للفريق، فإن جوزيه تحدث والدموع تملأ عينيه وقال فى البداية مقولة شهيرة (الروح لن ترى قوس قزح إلا لو كانت العين مرتاحة فى الرؤية).

وقال جوزيه أنه لا يتمنى البكاء مجدداً، لانه بكى من قبل حيث أن الرحيل عن الأهلى هو أصعب قرار فى حياته وأنه أبداً لن ينسى أفضل سنوات عمره التى قضاها فى الأهلى وحصل على الكثير من جماهير الأهلى ومن الشعب المصرى كله.

وأضاف جوزيه أنه قضى أفضل 8 سنوات فى حياته التدريبية مع الأهلى رغم أن أخر عام ونصف شابتهم بعض المشاكل بسبب الظروف التى تمر بها البلاد والتى لم يكن لمجلس الإدارة أى ذنب فيها.

وقال جوزيه انه لن يعود مرة أخرى لكنه سوف يغادر وهو سعيد وباب العودة مفتوح.

وأشار جوزيه الى انه يتمنى ان يحمى الله مصر وأنه يدعو له الشعب المصرى بالتوفيق حيث سيكمل حياته العملية فى مكان آخر رغم أن أمنيته الكبرى كانت بإنهاء مسيرته التدريبية مع الأهلى.

وعقب كلمة جوزيه قام الكابتن حسن حمدى بإهداءه درع خاص به متمنياً له التوفيق فى حياته المقبلة كما أهدى درع أخر للجهاز المعاون وتسلمه حسنى خطاب مترجم مانويل جوزيه.

ولم يدع جوزيه الفرصة تمر دون أن يؤكد أنه اعتاد أن يضع على مكتبه فى البرتغال بعض الأشياء التذكارية بحياته التدريبية خلال مشواره مع كرة القدم وان هناك 90%  من هذه الأشياء التذكارية تخص النادى الأهلى ..

وجاءت الاحتفالية فى جو من الود وروح العائلة التى اتسمت بها العلاقة دوما بين الأهلى والساحر البرتغالى حيث تحدث  حسن حمدى فى بداية النكريم مؤكداً ان الأهلى عاش مع جوزيه فترات سعيدة وهو كمدرب وكإنسان تأثر بالأهلى وأثر كثيراً وحقق انجازات وبطولات تحسب له وسوف يذكرها التاريخ، كما أن عمله بالأهلى أضاف اليه الكثير وفقاً لما يؤكده جوزيه دوماً.

وقال  حسن حمدى أن جوزيه تشعر وكأنه مولود فى الأهلى وهو دائماً ما يلبى نداء النادى إذا ما احتاج إليه وهو ما حدث مرتين من قبل .. وأضاف الكابتن حسن حمدى أن مانويل جوزيه كتب اسمه بحروف من ذهب فى ذاكرة الأهلى وأنه ونيابة عن مجلس إدارة الأهلى يشكره ويقدم على ما قدمه للاهلى طوال السنوات الماضية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0