جماهير الألتراس تطلب حضور مباراة الأهلي مع النجم الساحلي

طالبت جماهير الأهلي "الألتراس"، الأمن بالسماح لهم بحضور مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي المقبلة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. وحضرت الجماهير

الاهلي لن يمنع انتقال ربيعة الى لشبونة و لكن أين المندوب
مكان معسكر النادي الأهلي : دولة عربية ام اوروبية ؟
تشكيل النادي الأهلي في نهائي كأس مصر

طالبت جماهير الأهلي “الألتراس”، الأمن بالسماح لهم بحضور مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي المقبلة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحضرت الجماهير مران الأهلي استعدادا للقمة أمام الزمالك، بأعداد ضخمة، ورفعوا لافتة كتب عليها: “عودة الجمهور.. الأهلي والنجم الساحلي”، وهتفوا مطالبين بالعودة للمدرجات.

ونشر ألتراس أهلاوي، عبر صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيانا، طالبوا خلاله بضرورة فتح المدرجات للجماهير، مؤكدين أن المدرجات الخاوية ليست هي من يحفظ هيبة الدولة.

وأكد ألتراس أهلاوي استعدادهم الكامل للتعاون مع الأمن والخضوع لأي ضوابط للأمن والتفتيش مراعاة لظروف البلاد، كما ورد في البيان.

وجاء في البيان ما يلي:

عندما تم التفكير في دخلة الكرة للجماهير بمختلف لغات العالم .. كان السؤال الاهم قبل وبعد المباراة “هل سيفهمون؟”.

كان الجميع يتسائل عن شخص واحد في هذه الدولة سيفهم وسيكون ذلك بداية للحل . وعادت معها الجماهير لمباريات الدوري العام وعند اول مباراة يعود معها الجمهور يستشهد مرة اخرى ٢٠ مشجع من جمهور نادي الزمالك ومعها عدنا الي نقطة الصفر.

السؤال هنا هل الجمهور هو من اخطأ و اذنب ؟ وهل الجمهور هو من فشل في التأمين وتدبير احتياطات الامان بعد ٣ سنوات ؟ لماذا لا تريد الدولة اعطاء الفرصة لجمهور الكرة لتنظيم نفسه وتشجيع فريقه ؟ هل هيبة الدولة ان تقام مباريات الكرة دون تواجد للجمهور ؟

واستكمل البيان: “سنعطي مثالين للمعنى الحقيقي لهيبة الدولة المثال الاول من تونس والحادث الارهابي الذي حدث في سوسة هل تعلمون ان في نفس يوم الحادث الارهابي تم لعب مباراة كرة قدم في البطولة الافريقية في نفس المدينة – سوسة – وبحضور جماهيري ؟ المثال الثاني من العراق ولا نحتاج ان نشرح ما يحدث في العراق .

هيبة الدولة ليست في مدرجات خالية وكرة القدم والرياضة عموما خارج اي حسابات لانها متواجدة للاستمتاع فقط

وتابعوا: “لذلك يطالب جمهور الاهلي بالتواجد في مباراة النجم الساحلي المقبلة في بطولة الكونفدرالية الافريقية بأي عدد يتم تحديده من قبل المسئولين وتحت اي ضوابط للامان او للتفتيش يتم وضعها لتأمين الجمهور مراعاة للظروف التي تمر بها البلاد .”

واختتموا البيان: “الجمهور علي اتم الاستعداد للتعاون مع ادارة النادي وامن النادي لتنظيم وتأمين المدرج كما يحدث في المباريات الودية والتمارين ومباريات الصالات . كما حدث في ملعب التتش حيث نظمت الجماهير دخولها وخروجها وتواجدها علي بعد امتار من اللاعبين رغم ضخامة العدد ومر التدريب بنجاح دون ادني مشكلة.”

COMMENTS